وزير الصحة: وفاة احد المصابين بفيروس كورونا في الأردن الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة سجلت فيهما إصابات بكورونا التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي الارض في ابعد مسافة عن الشمس يوم السبت 4 تموز استحداث عيادة لأمراض دماغ وأعصاب الأطفال بمستشفى الزرقاء الحكومي.. تقرير تلفزيوني وزارة الصحة: تسجيل 11 إصابة بكورونا و3 حالات شفاء المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام عقار رمديسيفير لمعالجة كورونا الكرك: ضبط عبوات مياه بلاستيكية غير صالحة للاستهلاك البشري الصين: القرود المصابة بفيروس كورونا طورت مناعة 28 يوما ارتفاع الدولار الأميركي أمام الين الياباني جامعة إربد الأهلية تكرم أوائل الكليات المتفوقين أكاديمياً في بيوتهم 15 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمع مسيرة كفر قدوم توجه لإعادة فتح المطارات خلال شهر تموز الحالي بتوجيهات ملكية.. إرسال طائرة لإخلاء طفل أردني مُصاب من السعودية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 17/02/2020 توقيت عمان - القدس 7:44:00 PM
عمان: إطلاق حملة "العودة.. حقي وقراري" الخميس
عمان: إطلاق حملة "العودة.. حقي وقراري" الخميس

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

يعقد يوم الخميس القادم مؤتمرا صحفيا في مجلس النواب بالتعاون مع لجنة فلسطين النيابية برعاية رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز للإعلان رسمياً عن إطلاق حملة "العودة.. حقي وقراري".

ورحب رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز برعاية الحملة التي ستطلقها اللجنة، والتي تهدف الى جمع مليون توقيع تؤكد حق عودة كافة اللاجئين الفلسطينيين إلى وطنهم وتعويضهم.

وقال رئيس اللجنة النائب يحيى السعود، إن "فلسطين النيابية تسعى من خلال هذه الحملة إلى ترجمة التوجهات الملكية السامية الرافضة للتوطين والوطن البديل عبر اللاءات الثلاث".

وأضاف أن إطلاق هذه الحملة تأتي في إطار تشاركي مع كل مؤسسات المجتمع المدني بهدف إرسال رسالة للعالم بأن القضية الفلسطينية راسخة في وجدان جميع العرب والمسلمين، لافتًا إلى أن النجاح الحقيقي لهذه الحملة يكمن في العملية التشاركية.

وأكد أن قضية اللاجئين من أهم القضايا في الوقت الحالي، ولاسيما أن هناك إصرارًا على تنفيذ خطة السلام الأمريكية أو ما يسمى بـ"صفقة القرن"، ما يدعونا كممثلين عن الشعوب إلى بذل كل الجهود للوقوف بوجه تلك الصفقة المجحفة والظالمة.

بدورهم، دعا النواب من أعضاء اللجنة، الجهات الرسمية والخاصة إلى جمع أكبر عدد من التواقيع الرافضة للاحتلال وإشاعة ثقافة حق العودة ورفض الوطن البديل عبر إعداد استراتيجية تشاركية مع جميع الفاعليات الوطنية والشعبية، مؤكدين أن حق العودة حق مقدس لكل فرد ولا يسقط بالتقادم.

وتهدف الحملة بشكل أساسي إلى التأكيد على حق العودة ورفض مخططات تصفية قضية اللاجئين الفلسطينيين والوطن البديل، خصوصًا في ظل ما تتضمنه خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المعروفة بـ"صفقة القرن"، من أطروحات مجحفة لشطب قضية اللاجئين، وتوطينهم في أماكن تواجدهم الحالية.

وسيكون التفاعل مع الحملة عن طريق عاصفة الكترونية عبر هاشتاغ #العودة_حقي _وقراري بدءاً من عصر يوم الخميس 20/2/2020.

ويشارك في الحملة الأحزاب والنقابات ووسائل الإعلام والناشطين في القضية الفلسطينية ومن يرغب بالعمل لها. 

Monday, February 17, 2020 - 7:44:00 PM
التعليقات
يوسف جاسر
فلسطين وطني
20/02/2020 - 1:34:38 AM
يوسف جاسر
فلسطين بلادي
20/02/2020 - 1:36:28 AM
محمدعمرالدشت لا تنازل عن شبر من أرض فلسطين عاصمتها القدس الشريف ارضي ا رض أجدادي مسرى الرسول سيدنا محمد صل الله عليه وسلم
06/03/2020 - 4:11:32 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020