القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/02/2020 توقيت عمان - القدس 12:48:00 PM
قطر تعلن استعدادها لدعم شركات الطاقة الصينية لمواجهة كورونا
قطر تعلن استعدادها لدعم شركات الطاقة الصينية لمواجهة كورونا


أعلنت مجموعة “قطر للبترول”،  جاهزيتها لتقديم الدعم لنظيراتها في الصين، لمواجهة تداعيات تفشي فيروس كورونا.
وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة، سعد بن شريدة الكعبي، في بيان، إن “قطر للبترول تتضامن مع نظيراتها من شركات الطاقة الصينية، من أجل تلبية أية احتياجات من شأنها دعم الجهود المبذولة للتعامل مع فيروس كورونا ومعالجة آثاره”.
وذكر أن “المجموعة على استعداد كامل لاستئناف مسار شحنات النفط والغاز”، التي كان مقرراً أن تتجه إلى الصين، وتم تعليقها سابقا.
وكانت شركات تكرير صينية حكومية، قررت مؤخرا، تخفيض إنتاجها لشهر فبراير/ شباط من النفط والغاز، مدفوعة بتراجع الطلب من جانب المصانع والشركات.

وقالت شركة سينوبك -وهي أكبر شركة تكرير في آسيا -إنها تجري محادثات مع السعودية والإمارات والكويت لتأجيل أو خفض شحنات نفطية للصين.
وسجلت السلطات الصينية وفاة 242 شخصاً في مقاطعة هوبي مركز انتشار الفيروس، خلال آخر 24 ساعة، جراء فيروس كورونا الجديد، إلى 1368 حالة وفاة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, February 14, 2020 - 12:48:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مواطن
عليه رحمة الله. مع الصديقين و الشهداء و الصالحين بإذن الله و لا نزكي على الله احدا. ... تعليقا على الخبر ...الكرك تشيع بطلا من أبطال الكرامه
أيمن عصام أحمد شركس
عملت عدة محاولات لتسجيل دعم الخبز ولم يتم التسجيل ممكن معرفة السبب ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
تم تسجيل لدعم الخبز ولم اتلقة اي رستله ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
بظنا مدرسه كبيره الطفالنا من الصف الاول الى الخامس مدرسه الى عندنا غرف الصف صغيره جداا ... تعليقا على الخبر ...وزارة "التربية": أرقام إضافية لاستقبال شكاوى أولياء الأمور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ام طالب نتقل الى المدرسه صغيره احنا سكان منطقة اسكان الكهرباء لا يوجد مدرسه كبيره بدنا مدرسه كبير ه الاولاد الصغار وكثير الاولاد نحطو على الحطياط حتى يصير في مجال برنو علينا ... تعليقا على الخبر ...وزارة "التربية": أرقام إضافية لاستقبال شكاوى أولياء الأمور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020