القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/02/2020 توقيت عمان - القدس 9:42:24 AM
برشلونة أنفق أرقاما خيالية لتعويض نيمار بلا جدوى!
برشلونة أنفق أرقاما خيالية لتعويض نيمار بلا جدوى!


ألقى الإعلام الفرنسي الضوء على الأزمات الفنية والمادية التي لحقت ببرشلونة، منذ رحيل البرازيلي نيمار جونيور، بانتقاله المفاجئ إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، بتفعيل بند الشرط الجزائي، مقابل رسوم خرافية بلغت نحو 222 مليون، جعلته يحتفظ بوصف أغلى لاعب كرة قدم في العالم حتى هذه اللحظة.

من جانبها، نشرت شبكة le10sport تقريرا مطولا بعنوان “نصف مليار يورو لم تكف برشلونة لتعويض نيمار”، في إشارة إلى مئات الملايين التي أهدرها جوزيف ماريا بارتوميو ومجلس المعاون، للحصول على بديل على نفس جودة وكفاءة ساحر “الماراكانا” بلا جدوى على مدار عامين ونصف.

واستند المصدر إلى لغة الأرقام (من موقع ترانسفير ماركت) والتي تقول إن الإدارة أنفقت نحو 500 مليون بالعملة الأوروبية في مركز نيمار، مع ذلك لم تؤت هذه المبالغ ثمارها، إذ لم يتم إيجاد المهاجم أو الجناح القادر على إعادة حقبة (MSN) من جديد، كما فشل فيليب كوتينيو ومالكوم، فضلا عن معاناة عثمان ديمبيلي مع لعنة الإصابات وعدم تأقلم أنطوان غريزمان، رغم مرور أكثر من ستة أشهر على ضمه من أتلتيكو مدريد.

وفي الختام، دعم التقرير طرحه بالتركيز على اللحظات الصعبة التي مر بها الفريق في آخر عامين ونصف بدون نيمار، على غرار مباراتي روما وليفربول في دوري أبطال أوروبا، وغيرها من المباريات الفاصلة، التي لم يجد فيها البلو غرانا من يعوض سحر ليونيل ميسي، تأكيدا أن النادي الكاتالوني خسر كثيرا على المستوى الفني والمادي جراء رحيل نجمه البرازيلي السابق.

وسبق لإدارة برشلونة الحالية أن قامت بمحاولة جريئة لإعادة الابن العاق في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، بالتقدم بأكثر من عرض رسمي للنادي الباريسي لاستعادة نيمار من جديد، إلا أن المفاوضات لم يُكتب لها النجاح، لاختلاف كلا الناديين على السعر النهائي للصفقة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, February 14, 2020 - 9:42:24 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مواطن
عليه رحمة الله. مع الصديقين و الشهداء و الصالحين بإذن الله و لا نزكي على الله احدا. ... تعليقا على الخبر ...الكرك تشيع بطلا من أبطال الكرامه
أيمن عصام أحمد شركس
عملت عدة محاولات لتسجيل دعم الخبز ولم يتم التسجيل ممكن معرفة السبب ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
تم تسجيل لدعم الخبز ولم اتلقة اي رستله ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
بظنا مدرسه كبيره الطفالنا من الصف الاول الى الخامس مدرسه الى عندنا غرف الصف صغيره جداا ... تعليقا على الخبر ...وزارة "التربية": أرقام إضافية لاستقبال شكاوى أولياء الأمور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ام طالب نتقل الى المدرسه صغيره احنا سكان منطقة اسكان الكهرباء لا يوجد مدرسه كبيره بدنا مدرسه كبير ه الاولاد الصغار وكثير الاولاد نحطو على الحطياط حتى يصير في مجال برنو علينا ... تعليقا على الخبر ...وزارة "التربية": أرقام إضافية لاستقبال شكاوى أولياء الأمور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020