القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/02/2020 توقيت عمان - القدس 1:35:24 PM
كيف ارتبط المتخابر (4T-02) بمخابرات الاحتلال؟
كيف ارتبط المتخابر (4T-02) بمخابرات الاحتلال؟

كشف موقع "المجد الأمني" يوم الخميس عن تفاصيل ارتباط المتخابر (4T-02) البالغ من العمر 32 عامًا، بمخابرات الاحتلال.

 

وذكر الموقع الأمني أنّ التحقيقات الأمنية كشفت أن المتخابر ارتبط مع ضابط في مخابرات العدو انتحل شخصية صحفي صهيوني، وتواصل معه بحجة العمل في مؤسسة صحفية في الداخل المحتل.

 

وبحسب المتخابر الذي ألقت أجهزة الأمن بقطاع غزة القبض عليه في وقت سابق فإنّ الضابط الإسرائيلي المتخفي خلف غطاء "صحفي"، كان يُكلفه بإعداد بعض التقارير الصحفية عن تفاصيل الحياة اليومية للمواطنين في قطاع غزة، وكذلك تصوير مناطق يُحددها له "الضابط"، بالإضافة إلى إجراء العديد من استطلاعات الرأي حول قضايا معينة.

 

وتفيد التحقيقات بأن المتخابر (4T-02) مرتبط بمخابرات الاحتلال منذ منتصف عام 2016، حيث تمّ ابتزازه بالتقارير والمعلومات التي قدّمها لضابط المخابرات.

 

ودعا "المجد الأمني" إلى ضرورة الانتباه واليقظة والحذر من أساليب العدو ووسائله في إسقاط المواطنين، موصيًا بتجاهل الاتصالات الواردة بأرقام مجهولة وعدم التعاطي معها مطلقًا.

 

كما أوصى الموقع الأمني المواطنين بعدم الإدلاء بأي معلومات أو بيانات شخصية أو عامة عند الردّ على أرقام مجهولة، والتوجّه مباشرة لإبلاغ الأجهزة الأمنية المختصة عن أي اتصال مشبوه، لافتًا إلى أنّ مخابرات الاحتلال لا تتورّع عن استخدام أي أسلوب من أجل إسقاط المواطنين في وحل التخابر معها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, February 13, 2020 - 1:35:24 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020