. إصابة شاب واعتقالات بقمع الاحتلال مسيرة "حماية الأغوار"

الملك يستقبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني السعودية: مطار جديد يستوعب 120 مليون مسافر بحلول 2030 محاضرة حول التوعية المرورية في جرش رئيس بلدية مادبا يشارك بالاجتماع الدولي لشبكة مدن اوروبا والبحر الابيض المتوسط للفسيفساء جلسة حوارية حول تطوير القطاع العام في جرش تجمع لجان المرأة في مادبا يعقد لقاءا حواريا حول مناهضة العنف ضد المرأة السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة

القسم : مصارف اسلامية
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 31/01/2020 توقيت عمان - القدس 6:54:31 PM
إصابة شاب واعتقالات بقمع الاحتلال مسيرة "حماية الأغوار"
إصابة شاب واعتقالات بقمع الاحتلال مسيرة "حماية الأغوار"


أصيب مواطن فلسطيني بقنبلة غاز بكتفه، واعتقل آخران، إضافة إلى عشرات حالات الاختناق بالغاز المسيل للدموع، اليوم الجمعة، خلال قمع قوات الاحتلال  مسيرة "حماية الأغوار" في قرية عاطوف شرق طوباس.

وهاجمت قوات الاحتلال آلاف المشاركين في المسيرة الجماهيرية ضمن فعاليات "حماية الأغوار" بدعوة من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وفعاليات محافظة طوباس وحركة "فتح"، وأطلقت وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت تجاه المشاركين.

وأصيب مواطن بقنبلة غاز في كتفه بصورة مباشرة، نقل إثرها إلى المستشفى، كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الجليل رسمي بشارات من بلدة طمون جنوب شرق طوباس، ورماح جلال بني عودة.

وأكد المشاركون في المسيرة أنهم لن يسمحوا بتنفيذ القرار الأميركي الإسرائيلي تحت مسمى "خطة القرن"، لأن الأغوار أرض فلسطينية ولن يتم التنازل عنها، ولن تمر هذه الخطة على شعبنا.

وكانت قوات الاحتلال احتجزت صباح اليوم، 4 حافلات قادمة من مختلف محافظات الوطن للمشاركة في المسيرة الجماهيرية في الأغوار الشمالية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 31, 2020 - 6:54:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021