القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 29/01/2020 توقيت عمان - القدس 9:03:40 AM
محكمة مغربية تؤجل النظر في ملف اعتداء جنسي على 20 قاصراً
محكمة مغربية تؤجل النظر في ملف اعتداء جنسي على 20 قاصراً

أرجأت محكمة مغربية من الدرجة الثانية في الدار البيضاء، أمس الثلاثاء، إلى يوم 11 شباط/ فبراير المقبل ، النظر في ملف بيدوفيل هتك عرض ما يقارب 20 قاصراً بعد إعلان هيئة دفاعه انسحابها من الدفاع عنه.

وطلبت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بضرورة إحضار محام لمؤازرة المتهم، بعد انسحاب محاميه، إضافة إلى إحضار الضحايا للإدلاء بشهادتهم أمام المحكمة التي شهدت في جلسة أمس، حضور أسر عدد من الضحايا، بعد توصلهم باستدعاء من طرف المحكمة، بعدما تخلفوا عن الحضور في جلسات سابقة.

وتقدمت مجموعة من عائلات الضحايا في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بشكايات إلى السلطات الأمنية بمنطقة ليساسفة القريبة من الدار البيضاء وأصدرت النيابة العامة مذكرة بحث في حق البيدوفيل، قبل أن يُنصب له كمين، باستدراجه عن طريق إحدى التلميذات، إذ ألقي عليه القبض قرب إحدى المدارس.

واعترف المتهم في الجلسة السابقة، بإدمانه على مشاهدة الأفلام الإباحية، وممارسة الجنس على التلميذات استغلالاً لفقرهن وسذاجتهن.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, January 29, 2020 - 9:03:40 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020