القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/01/2020 توقيت عمان - القدس 12:11:57 AM
الفصائل الفلسطينية تعلن "يومي غضب" في الأراضي المحتلة رفضا لـ"صفقة القرن"
الفصائل الفلسطينية تعلن "يومي غضب" في الأراضي المحتلة رفضا لـ"صفقة القرن"
أعلنت الفصائل الفلسطينية الرئيسية في قطاع غزة اعتبار يومي الثلاثاء والأربعاء أيام غضب في جميع الساحات، لمواجهة خطة السلام الأمريكية المعروفة بـصفقة القرن المزمع الاعلان عنها غدا.

جاء ذلك عقب اجتماع طارئ  للجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية بمكتب حركة فتح بمدينة غزة لمناقشة سبل المواجهة الوطنية والشعبية الشاملة للإعلان الأمريكي المرتقب عن صفقة القرن.
وقال القيادي في حركة فتح عماد الأغا في كلمة له ممثلة عن الفصائل إن صفقة ترمب هي حلقة من حلقات التآمر الأمريكية على العشب الفلسطيني. 
وأضاف أن الشعب الفلسطيني لن يتنازل عن أي حق من حقوقنا الوطنية المشروعة في تقرير المصير، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وحق اللاجئين في العودة إلى ديارهم.


الحقيقة الدولية – وكالات






Tuesday, January 28, 2020 - 12:11:57 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020