القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/01/2020 توقيت عمان - القدس 3:55:37 PM
تخريج الدفعة السابعة من طلبة التدريب الاحترافي في العمل الاجتماعي في الألمانية الأردنية
تخريج الدفعة السابعة من طلبة التدريب الاحترافي في العمل الاجتماعي في الألمانية الأردنية

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

احتفل مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الألمانية الأرنية بالتعاون مع كلية الإنسانيات التطبيقية واللغات بتخريج الدفعة السابعة من طلبة التدريب الاحترافي في العمل الاجتماعي "الهجرة واللاجئين". والذي ضم ستة وعشرين طالبا وطالبة من عدد من البلدان كالأردن ولبنان والسودان وألمانيا وفرنسا وإسبانيا.

 

وجاء الاحتفال الذي حضره كل من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة منار فياض ومدير المركز الدكتور عمر شبيلات ورئيس قسم العمل الاجتماعي بالجامعة الدكتورة كريستين هيلدبراندت، للتأكيد على أهمية هذا البرنامج في تأهيل الخريجين ليكونوا مستعدين لمواجهة التحديات المتعلقة باللاجئين.

 

بدورها، هنأت فياض الخريجين وشكرت جميع القائمين على البرنامج لجهودهم وإنجازاتهم في إنجاحه. مبينة دور الجامعة الألمانية الأردنية وتعاونها مع الجهات المعنية في مجال العمل الاجتماعي لاسيما الهجرة واللاجئين بهدف توفير ما يحتاجه الطلبة من معلومات وإكسابهم الخبرات العلمية والعملية في هذا المجال.

 

من جهته، أعرب شبيلات عن سعادته بالخريجين. موضحا أهمية البرنامج وأهدافه الذي يجمع ما بين الجانبين النظري والعملي للتعرف على المتطلبات والاحتياجات اللازمة في التعامل مع المهاجرين واللاجئين.

 

وبيّنت هيلدبراندت أن تنوع الطلبة في جنسياتهم وثقافاتهم ساهم في إثراء البرنامج بمزيد من الأفكار الإبداعية والقيّمة.

 

وتم في نهاية الحفل توزيع الشهادات على الطلبة الملتحقين بالتدريب الاحترافي في العمل الاجتماعي.

 

يذكر أن التدريب الاحترافي يركز على معالجة تحديات اللاجئين والهجرة، كما يوفر فهما للاجئين والمهاجرين في سياق الصراعات والتغيير الاجتماعي والسياسي حيث يقوم بالجمع ما بين الجوانب والمنظورات الوطنية والإقليمية والدولية ليشمل القضايا الملحة الحالية للاجئين.

 

Sunday, January 26, 2020 - 3:55:37 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020