القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 24/01/2020 توقيت عمان - القدس 9:27:38 PM
الآلاف يشاركون بـ"الفجر العظيم" بنابلس وجنين
الآلاف يشاركون بـ"الفجر العظيم" بنابلس وجنين

لبى آلاف المواطنين الجمعة الدعوات لأداء صلاة الفجر بمسجد النصر بمدينتي جنين ونابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، ضمن فعاليات "الفجر العظيم، أسوة بالمسجد الأقصى والحرم الابراهيمي.

وكانت مجموعات شبابية قد أعلنت عن تنظيم فعالية بعنوان "صلاة الفجر بداية الخير"، ولأداء صلاة الفجر، دعما وإسنادًا للمسجد الأقصى في ظل ما يواجهه من مخاطر محدقة.

وأفاد مراسل "صفا" أن مسجد النصر بالبلدة القديمة وهو أحد أكبر مساجد المدينة، قد امتلأ بجموع المصلين الذين وفدوا من مختلف أرجاء المدينة، رغم الأحوال الجوية الماطرة.

وتطوع عدد من الشبان والتجار لتقديم المشروبات الساخنة والتمور على المصلين عقب انتهاء الصلاة.

كما أمت حشود كبيرة من المواطنين فجر اليوم الجمعة صلاة الفجر في مدينة جنين وبلدة يعبد في القضاء تضامنًا مع المسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي.

وكانت دعوات شبابية أطلقت "فجر جنين العظيم " في المسجد الكبير وسط المدينة وفجر يعبد العظيم في المسجد القديم في بلدة يعبد جنوبي جنين.

وأشارت مصادر محلية إلى أن الاستجابة كانت واسعة ما عكس عمق انتماء المواطنين لهذه المبادرة التي انطلقت مؤخرًا للصلاة في المسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي فجرا تأكيدا لإسلامية المكانين في ظل مخططات التهويد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 24, 2020 - 9:27:38 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ليلى
اللهم احسن خاتمة امة محمد اجمعين وأرحمه اللهم برحمتك وتجاوز اللهم عن هفواته ولا توفنا الا ونحن مسلمون ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. جماهير حاشدة تشيع جثمان العلامة صالح طه "أبو اسلام" بجنازة مهيبة.. مصور و فيديو
لازم بشفو ريقنا بعدين بصرفولنا الدعم تعودنا حفظ البرنامج عن غيب ... تعليقا على الخبر ...مصدر لـ"الحقيقة الدولية": الحكومة لم تحسم امرها بخصوص موعد صرف دعم الخبز
ملا قرار
يعني الاشي الوحيد المنيح اللي عملوه طول تاريخهم دو السماط اجيتوا عليه تمنعوه. ... تعليقا على الخبر ...نقابة الصيادلة تحظر مستحضر Sudocrem
تعليق
لا إله إلا الله محمد رسول الله ... تعليقا على الخبر ...حريق كبير بمنطقة البحر الميت
اعتراض
انا عندي أطفال 2 والدعم المستحق حاطين إلى 81 دينار ليش في 27 دينار وين راحن تبخرن حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018