القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/01/2020 توقيت عمان - القدس 9:27:38 PM
الآلاف يشاركون بـ"الفجر العظيم" بنابلس وجنين
الآلاف يشاركون بـ"الفجر العظيم" بنابلس وجنين

لبى آلاف المواطنين الجمعة الدعوات لأداء صلاة الفجر بمسجد النصر بمدينتي جنين ونابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، ضمن فعاليات "الفجر العظيم، أسوة بالمسجد الأقصى والحرم الابراهيمي.

وكانت مجموعات شبابية قد أعلنت عن تنظيم فعالية بعنوان "صلاة الفجر بداية الخير"، ولأداء صلاة الفجر، دعما وإسنادًا للمسجد الأقصى في ظل ما يواجهه من مخاطر محدقة.

وأفاد مراسل "صفا" أن مسجد النصر بالبلدة القديمة وهو أحد أكبر مساجد المدينة، قد امتلأ بجموع المصلين الذين وفدوا من مختلف أرجاء المدينة، رغم الأحوال الجوية الماطرة.

وتطوع عدد من الشبان والتجار لتقديم المشروبات الساخنة والتمور على المصلين عقب انتهاء الصلاة.

كما أمت حشود كبيرة من المواطنين فجر اليوم الجمعة صلاة الفجر في مدينة جنين وبلدة يعبد في القضاء تضامنًا مع المسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي.

وكانت دعوات شبابية أطلقت "فجر جنين العظيم " في المسجد الكبير وسط المدينة وفجر يعبد العظيم في المسجد القديم في بلدة يعبد جنوبي جنين.

وأشارت مصادر محلية إلى أن الاستجابة كانت واسعة ما عكس عمق انتماء المواطنين لهذه المبادرة التي انطلقت مؤخرًا للصلاة في المسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي فجرا تأكيدا لإسلامية المكانين في ظل مخططات التهويد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 24, 2020 - 9:27:38 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020