القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 22/01/2020 توقيت عمان - القدس 9:46:30 PM
ترامب يهدد مجددا بفرض ضرائب إضافية على الاتحاد الأوروبي
ترامب يهدد مجددا بفرض ضرائب إضافية على الاتحاد الأوروبي
هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بفرض ضرائب جمركية إضافية على السيارات المستوردة من دول الاتحاد الأوروبي، حال عدم توصل الجانبين إلى اتفاق تجاري.

جاء ذلك، في مقابلة أجرتها معه شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية، الأربعاء، على هامش مشاركته في أعمال النسخة الـ50 للمنتدى الاقتصادي العالمي، في بلدة دافوس السويسرية.

ولفت ترامب إلى أنه عقد، الثلاثاء، لقاء مع رئيسة المفوضة الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تناولا خلاله اتفاق التجارة، مضيفا أن اللقاء “كان رائعا، لكنني أخبرتها بأنه في حال لم نتوصل إلى نتيجة إيجابية، فإنني سأضطر للتحرك”.

وأضاف ترامب: “لقد أخبرتها بأن هذا التحرك سيكون معناه فرض ضرائب جمركية عالية على السيارات المستوردة، وعدد من المنتجات الأخرى”.

وبدأ التوتر التجاري بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، في 2018، عقب فرض ترامب ضرائب جمركية إضافية على الفولاذ والألمنيوم المستورد.

وعلى الرغم من المفاوضات المكثفة بين الاتحاد الأوروبي وواشنطن حينها، لم ينجح الجانب الأول من جعل الثاني يتراجع عن إقرار تلك الضرائب.

واتفق الجانبان في 2018، على عدم فرض ضرائب إضافية على قطاع السيارات، طوال استمرار المفاوضات التجارية بين الطرفين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, January 22, 2020 - 9:46:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020