"OCP" المغربية للفوسفات تجمع ملياري دولار من سندات كيم يشرف على تجارب صاروخية ويطالب بـ"خطة للذخيرة" غوغل ومايكروسوفت تبدأن جني ثمار الاستثمار بالذكاء الاصطناعي دراسة تكشف عدد مرات غسل الشعر الأمثل "ألفابت" تتجه لتجاوز تريليوني دولار بعد أرباح فاقت التوقعات "BHP" للتعدين تريد شراء "أنغلو أميركان" مقابل 39 مليار دولار إجراء أول اختبار لدواء "ثوري" يتصدى لعدة أنواع من السرطان المغرب يطرح مناقصة لبناء مزرعة رياح بقدرة 400 ميغاوات المركزي الياباني يثبت الفائدة.. والين يواصل الهبوط المدرب المرشح لقيادة ليفربول: واثق من أنني سأخوض المهمة "بايت دانس" الصينية تتحدى الحظر الأميركي: "لن نبيع تيك توك" الذهب يتجه لتسجيل أول خسارة أسبوعية في 6 أسابيع "تيك توك" تفضل الإغلاق في أميركا إذا فشلت الخيارات القانونية أسهم أوروبا ترتفع بدفعة من نتائج قوية لشركات التكنولوجيا عداؤو الأمن العام يسيطرون على المراكز الاولى في ألترا ماراثون البحر الميت

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/01/2017 توقيت عمان - القدس 9:37:51 AM
انفجار 3 سيارات ملغمة يوقع عشرات القتلى في الموصل
انفجار 3 سيارات ملغمة يوقع عشرات القتلى في الموصل


أعلنت مصادر عسكرية عراقية مقتل وإصابة العشرات من النازحين العراقيين بالموصل جراء تفجير ثلاث سيارات ملغمة من قبل الإرهابيين.

وقال ضابط بقوات الجيش العراقي إن عصابة داعش الارهابية فجرت ثلاث سيارات ضد المدنيين مساء أمس الاربعاء خلال عملية هروبهم من قبضة عصاباته، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

وأضاف أن الحادث الإرهابي وقع في حي الصديق بالجزء الشمالي للموصل 450 كلم شمال بغداد وأن جثث القتلى والمصابين في أرض المعركة دون إمكانية إسعافهم.

يذكر أن القوات العراقية تضيق الخناق على عصابة داعش الإرهابية التي بدأت باستهداف المدنيين بحجة تعاونهم مع القوات العراقية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, January 12, 2017 - 9:37:51 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023