القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/12/2019 توقيت عمان - القدس 9:08:49 AM
منخفض جوي الخميس
منخفض جوي الخميس

الحقيقة الدولية - عمان

طرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الاربعاء، وتكون الأجواء مستقرة بوجه عام وباردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وحركة الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وفي ساعات المساء تصبح الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح خفيفة السرعة ومتغيرة الاتجاه.

وتتأثر المملكة غدا الخميس بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي، حيث يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة،وتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً تتحول بعد الظهر إلى غائمة، وتهطل الأمطار على فترات في شمال ووسط المملكة، وحركة الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

ويطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة القادم ، وتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، وتهطل زخات من المطر على فترات في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 17 الى9درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 15 الى 10 وفي خليج العقبة من 28 الى 16 درجة مئوية.

Wednesday, December 11, 2019 - 9:08:49 AM
التعليقات
سقي رحمه لاسقيا عداب
11/12/2019 - 2:19:19 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020