القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 10/12/2019 توقيت عمان - القدس 9:34:58 AM
الامن العام : القبض على سارقي مبلغ 53 دينارا من بنك في وادي الرمم
الامن العام : القبض على سارقي مبلغ 53 دينارا من بنك في وادي الرمم

الحقيقة الدولية - عمان

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد اول أمس لمديرية شرطة شرق عمان حول دخول شخصين احدهما يرتدي ملابس نسائية ومسلح لفرع احد البنوك في منطقة وادي الرمم وسلبا مبلغ ثلاثة وخمسين دينار تحت تهديد السلاح والفرار من المكان، حيث شكل على الفور فريق تحقيقي خاص من إدارة البحث الجنائي وبوشرت التحقيقات في القضية لتحديد هوية المتورطين والقاء القبض عليهما.

 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبوقت قياسي ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات تمكن فريق التحقيق من تحديد هوية المتورط الرئيسي في القضية والذي قام بارتداء ملابس نسائية والدخول الى فرع البنك وسلب المبلغ المالي، حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب حادثة السلب بالاشتراك مع شخص آخر ، وأنه كان يرتدي ملابس نسائية عند دخوله لفرع البنك واستخدم سلاح ناري (مسدس ) لتهديد الموظفين وسلب المبلغ، ليقوم الشريك وبعد تحديد هويته وملاحقته بتسليم نفسه .

 

وتابع الناطق الاعلامي انه بتفتيش منزل احد المقبوض عليهما جرى ضبط السلاح الناري المستخدم ( مسدس ) وكمية من الذخيرة والملابس النسائية اضافة الى المركبة المستخدمة من قبلهما وما زال التحقيق جار معهما .

 

 

Tuesday, December 10, 2019 - 9:34:58 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018