القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 10/12/2019 توقيت عمان - القدس 12:08:07 AM
ريال مدريد يجهز عرضا مغريا من أجل بوجبا
ريال مدريد يجهز عرضا مغريا من أجل بوجبا

يرغب ريال مدريد، في التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، والذي يعد مطمعًا لمواطنه زيدان، المدير الفني للميرنجي.
ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن ريال مدريد سيقدم عرضًا يتضمن انتقال جاريث بيل وخاميس رودريجيز، ثنائي الريال، إلى مانشستر يونايتد في محاولة لضم بوجبا.
وأضافت أن الريال حريص على إحضار بوجبا إلى مدريد في العام المقبل، وسيعرض نجميه لإتمام الصفقة.
ونوهت الصحيفة بأن الثنائي بيل ورودريجيز يعتبر فائضا عن متطلبات ريال مدريد،  لذا سيحاول الملكي إدخاله في صفقة ضم بوجبا.
وتابعت بأن مانشستر يونايتد يُقيم بوجبا بمبلغ مئة وخمسين مليون جنيه إسترليني، ما سيجبر مدريد على تقديم عرض كبير وقوي لإقناع النادي الإنجليزي ببيع لاعبه الفرنسي.
وأشارت إلى أن بيل وخاميس قد يرحلا عن مدريد أيضًا لتفادي توقيع عقوبات اللعب المالي النظيف على النادي، في ظل أن الميرينجي يعاني من حوالي مئتين مليون يورو عجز، حيث أنفق النادي ثلاثمئة وخمسين مليون يورو في الصيف، وفي المقابل استرد مئة وخمسين مليونا فقط من بيع اللاعبين.

الحقيقة الدولية - وكالات





Tuesday, December 10, 2019 - 12:08:07 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020