القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/12/2019 توقيت عمان - القدس 8:27:35 AM
فوزنياكي تقرر الاعتزال بعد بطولة أستراليا المفتوحة
فوزنياكي تقرر الاعتزال بعد بطولة أستراليا المفتوحة

أعلنت لاعبة كرة المضرب الدنماركية كارولين فوزنياكي المنصفة أولى سابقاً الجمعة أنها ستضع حداً لمسيرتها الاحترافية بعد بطولة أستراليا المفتوحة المقررة بين 20 كانون الثاني/يناير و2 شباط/فبراير المقبلين.

 

ونشرت فوزنياكي (29 عاما) على صفحتها الرسمية في تويتر بياناً قالت فيه "لقد لعبت كرة المضرب بشكل احترافي منذ كان عمري 15 عاما. لقد اختبرت امورا رائعة خلال هذا الفصل من حياتي وأحرزت 30 لقبا فرديا وتصدرت تصنيف اللاعبات المحترفات لمدة 71 أسبوعا وفزت ببطولة الماسترز الختامية، وحملت علم بلادي في الألعاب الأولمبية (...) لقد أنجزت كل ما يمكن أن أحلم به في الملاعب".

 

وأضافت "أخبرت نفسي دائما، أنه عندما يأتي وقت أشعر أنه علي القيام بأشياء بعيدة عن كرة المضرب أريد أن أفعلها أكثر، عندها يكون الوقت قد حان".

 

وأمضت فوزنياكي 11 موسما متتاليا في قائمة أفضل 20 لاعبة في العالم، وهي تحتل حاليا المركز السابع والثلاثين على لائحة تصنيف اللاعبات المحترفات بعد تراجع مستواها اثر معاناتها من الإصابات المتتالية عام 2019، حيث وصلت إلى نهائي واحد فقط.

 

وتابعت "في الأشهر الماضية تيقنت أن هناك أشياء في الحياة أريد القيام بها أكثر. وكان الزواج من ديفيد (الأميركي ديفيد لي لاعب كرة السلة السابق) أحد هذه الأهداف، والآن هدفي هو التركيز أكثر على الحياة العائلية ومتابعة السفر حول العالم، بالإضافة إلى زيادة التوعية عن مرض التهاب المفاصل الروماتويدي (الذي تعاني منه وهو مرض يصيب جهاز المناعة)"، مشيرة أن لا علاقة لهذا القرار بوضعها الصحي، وأن هذا لا يعني وداعها نهائياً.

 

وستكون بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، مسرحا للظهور الختامي للدنماركية التي فازت في ملبورن بلقبها الوحيد في الغراند سلام في مسيرتها الاحترافية عام 2018.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, December 09, 2019 - 8:27:35 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020