فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/12/2019 توقيت عمان - القدس 8:27:35 AM
فوزنياكي تقرر الاعتزال بعد بطولة أستراليا المفتوحة
فوزنياكي تقرر الاعتزال بعد بطولة أستراليا المفتوحة

أعلنت لاعبة كرة المضرب الدنماركية كارولين فوزنياكي المنصفة أولى سابقاً الجمعة أنها ستضع حداً لمسيرتها الاحترافية بعد بطولة أستراليا المفتوحة المقررة بين 20 كانون الثاني/يناير و2 شباط/فبراير المقبلين.

 

ونشرت فوزنياكي (29 عاما) على صفحتها الرسمية في تويتر بياناً قالت فيه "لقد لعبت كرة المضرب بشكل احترافي منذ كان عمري 15 عاما. لقد اختبرت امورا رائعة خلال هذا الفصل من حياتي وأحرزت 30 لقبا فرديا وتصدرت تصنيف اللاعبات المحترفات لمدة 71 أسبوعا وفزت ببطولة الماسترز الختامية، وحملت علم بلادي في الألعاب الأولمبية (...) لقد أنجزت كل ما يمكن أن أحلم به في الملاعب".

 

وأضافت "أخبرت نفسي دائما، أنه عندما يأتي وقت أشعر أنه علي القيام بأشياء بعيدة عن كرة المضرب أريد أن أفعلها أكثر، عندها يكون الوقت قد حان".

 

وأمضت فوزنياكي 11 موسما متتاليا في قائمة أفضل 20 لاعبة في العالم، وهي تحتل حاليا المركز السابع والثلاثين على لائحة تصنيف اللاعبات المحترفات بعد تراجع مستواها اثر معاناتها من الإصابات المتتالية عام 2019، حيث وصلت إلى نهائي واحد فقط.

 

وتابعت "في الأشهر الماضية تيقنت أن هناك أشياء في الحياة أريد القيام بها أكثر. وكان الزواج من ديفيد (الأميركي ديفيد لي لاعب كرة السلة السابق) أحد هذه الأهداف، والآن هدفي هو التركيز أكثر على الحياة العائلية ومتابعة السفر حول العالم، بالإضافة إلى زيادة التوعية عن مرض التهاب المفاصل الروماتويدي (الذي تعاني منه وهو مرض يصيب جهاز المناعة)"، مشيرة أن لا علاقة لهذا القرار بوضعها الصحي، وأن هذا لا يعني وداعها نهائياً.

 

وستكون بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، مسرحا للظهور الختامي للدنماركية التي فازت في ملبورن بلقبها الوحيد في الغراند سلام في مسيرتها الاحترافية عام 2018.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, December 9, 2019 - 8:27:35 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023