. 17 قتيلا بانفجار "مفخخة" قرب رأس العين شمالي سوريا

وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا التطبيع خيانة رئيس موديرنا: على الأرجح اللقاحات لن تكون فعالة مع سلالة أوميكرون "ذات راس الثانوية للبنات" تسجل رقما قياسيا في مؤشرات المدرسة الفاعلة بقيمة تتجاوز الـ 150 ألف دينار.. منصّة زين توقّع اتفاقيات دعم مع 16 شركة ناشئة جديدة الأميرة بسمة ترعى إطلاق الاستراتيجية الوطنية للسكان 2021-2030 "اصحاب شركات التخليص" ترحب بإعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة "الغذاء والدواء" لا صحة لإتلاف زيت زيتون داخل المعاصر الخرابشة: سنعتمد على كوادرنا في استكشاف النفط والغاز

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:04:18 AM
17 قتيلا بانفجار "مفخخة" قرب رأس العين شمالي سوريا
17 قتيلا بانفجار "مفخخة" قرب رأس العين شمالي سوريا


أعلنت وزارة الدفاع التركية مقتل سبعة عشر شخصا في هجوم بسيارة مفخخة لوحدات حماية الشعب الكردية قرب مدينة رأس العين شمالي سوريا على الحددود مع تركيا.
وقالت الوزارة في بيان، إن الهجوم وقع في قرية تل حلف غربي رأس العين، وأدى أيضا إلى إصابة عشرين شخصا على الأقل.
وكشفت مصادر سورية أن الانفجار استهدف فصائل سورية موالية لتركيا، التي بدأت قبل أسابيع هجوما شمالي سوريا للقضاء على القوات الكردية.
وتسيطر قوات سورية مدعومة من تركيا على المنطقة منذ التوغل التركي في أكتوبر لطرد المقاتلين الأكراد، الذين تحالفوا مع الولايات المتحدة في مواجهة تنظيم داعش.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, November 28, 2019 - 12:04:18 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021