وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الأدنى للأجور وفيات الأردن وفلسطين السبت 15 كانون اول 2019 الكويت تجدد دعوتها لمواطنيها بعدم السفر إلى العراق الهند.. قتلى وأعمال شغب خلال احتجاجات على قانون موجه ضد اللاجئين المسلمين الولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 شخصيات و17 شركة بسبب تمويلها "حزب الله" اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي تصادق على التهمة الأولى لترامب المتعلقة بإساءة استخدام السلطة الرئيس الجزائري المنتخب يدعو لحوار مع "الحراك" ويعلن بدء مشاورات من اجل دستور جديد ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 العاهل المغربي يعين لجنة لتدارك الفوارق الاجتماعية ومراجعة النموذج التنموي بعد فوزه الساحق.. جونسون يؤكد موعد الخروج من الاتحاد الأوروبي جمعية جماعة الإخوان المسلمين تعكف على إطلاق مشروع الجماعة الوطني.. تقرير تلفزيوني مدير السير لـ"الحقيقة الدولية": 15 ألف مخالفة يوميا ونسبة الخطأ 4 بالألف.. فيديو سمارة: علاوة المهندسين بين 145 و175% وفاة وإصابتان في حادث سير بالكرك الاحتلال يمنع مسيحيي غزة من زيارة بيت لحم والقدس

القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 19/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:49:26 PM
مفتي المملكة يرعى احتفال "جامعة جرش" بذكرى المولد النبوي الشريف
مفتي المملكة يرعى احتفال "جامعة جرش" بذكرى المولد النبوي الشريف

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابله

 

 رعى مفتي عام المملكة سماحة الدكتور عبدالكريم الخصاونة اليوم  الاحتفال الكبير الذي اقامته جامعة جرش بمناسبة ذكرى المولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم بحضور  رئيس الجامعة وعمداء الكليات والطلبة ومساعد المحافظ عمر القضاة ومدير اوقاف جرش فراس ابو خيط  والمدعوين من المجتمع المحلي والائمة.

 

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة الدكتور يوسف ابو العدوس بسماحة الدكتور عبد الكريم الخصاونة مفتي عام المملكة ، لتلبية دعوة الجامعة له للإلقاء محاضرة في هذه المناسبة الطيبة بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

واوضح سماحة الدكتور الخصاونة في محاضرته الارهاصات بقدوم النبي محمد صلى الله عليه وسلم   مشيرا إلى أن ميلاد الرسول عليه السلام قد أحيا الأمة وأيقظ العالم من سبات عميق، ونقل العالم من الكفر إلى الإيمان، ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، ومن ضيق الدنيا إلى سعة الدنيا والآخرة، ومن الظلام إلى نور الهداية والاستقامة بفحوى ما جاء بكلمة التوحيد لا اله إلا الله.

 

وقال سماحته أن الله عز وجل قد بعث الله الرسول صلى الله علية وسلم لتحقيق الانسجام بين الإنسان والكون والحياة

 

كما تحدث سماحته عن سماحة الإسلام، وقال إن السر في انتشار الدين الإسلامي في شتى بقاع الأرض بالامانة والاستقامة  والمعاملة  الإنسانية الطيبة المبنية على القيم والمبادئ الإسلامية.

 

وأشاد سماحة الخصاونة بدور جلالة الملك والقيادة الهاشمية بتحقيق الأمن والاستقرار والتقدم في شتى المجالات في وطننا الغالي، وإلى نعمة الأمن والاستقرار التي منّ الله بها على الأردن وما يقوم به الجند في حماية الوطن والمرابطة على ثغوره وحدوده ودعا الله ان يحمي البلاد والعباد والأمة.

 

وكان عميد كلية الشريعة الدكتور محمد الخوالة استعرض في كلمته جوانب من سيرة نبينا الهادي عليه السلام وكيف انقذ الامة من ظلمات الجهل الى نور العلم والايمان.

 

وتحدث الدكتور عبدالله وردات عن جوانب من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وجهاده من اجل تبليغ رسالة الاسلام الحنيف.

 

وقدم الدكتور محمد ابو شقير عرضا محوسبا لسيرة النبي محمد عليه السلام.

 

وحضر الاحتفال عمداء الكليات، وجمع كبير من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وطلبة الجامعة.

 

كما قدمت فرقة انشاد بقيادة عبدالرحمن الكردي مجموعة من الاناشيد التي حظيت باستحسان الجمهور وردد معهم الحضور تلك الاناشيد بذكرى الرسول صلى الله عليه وسلم.

 

وبنهاية اللقاء قدم الأستاذ رئيس الجامعة درع الجامعة لسماحة الدكتور الخصاونة تكريماً له على هذه المشاركة والمعلومات القيمة التي قدمها للحضور.

Tuesday, November 19, 2019 - 12:49:26 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ... تعليقا على الخبر ...العميد الحسنات : المتقاعدون سيتحصلون على زيادة تصل إلى 70 دينارا اعتباراً من 2023
طارق محمد عبد الفتاح الطيط
انا عاطل عن الشغل وعلينا كهرباء ب 12 الف وبنشتري ماء مشتره وما معي اشتري وما معي مصاري نوكل وعيشين بي بيت تسويا لا يصلح للعيش فيه قدمت قبل هل المره وما وافقتو بتمناه تقبلو طلبي وانا عايش في خريبه السوق شارع مفلح الدلوح... ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
معلمي التعليم الإضافي
معلم التعليم الإضافي هل له زيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
المتقاعدين مبكر هل تشملهم الزيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
الحمد لله الله قدر ولطف ... تعليقا على الخبر ...تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018