الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية الاحتلال الصهيوني يعتقل 17 فلسطينيا ويهدم ثلاثة منازل ومنشأة صناعية إضراب عام في فرنسا مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ورشة تعريفية بخدمات مكتب "الغذاء والدواء" في "صناعة عمان" مصدر رسمي لـ"الحقيقة الدولية " : لا صحة للافراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية ولي العهد يتبرع بالدم برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي البطاينة: لا مكافآت مالية للموظفين الجدد باستثناء الحوافز المرتبطة بالأداء إصابة ثلاثة أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة المصري : لا رواتب تقاعدية أقل من 300 دينار بـ2020

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 18/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:07:59 AM
بعدما أدخل إصبعه بعينه.. أسترالي ينجو بأعجوبة من فكي تمساح
بعدما أدخل إصبعه بعينه.. أسترالي ينجو بأعجوبة من فكي تمساح

استطاع رجل أسترالي أن ينجو من تمساح "ماكر"، مؤخرا، بعدما تصارع معه، ووضع إصبعه في عينه.

 

وذهب كريغ ديكمان إلى الصيد، يوم الأحد الماضي، في منطقة نائية شمالي أستراليا تعرف باسم "موطن التماسيح"، وقال إن تمساحا طوله 2.8 متر ظهر خلفه فيما كان يهم بمغادرة الشاطئ.

 

وقال ديكمان للصحفيين، الجمعة، من المستشفى الذي يعالج فيه ببلدة كيرنز في ولاية كوينزلاند: "عندما أردت أن أعود إلى المنزل، كان أول ما رأيته هو رأس التمساح متجها نحوي"، مشيرا إلى أن الحيوان عضه في فخذه.

 

وأضاف: "أعتقد أن صوت قرقعة فكيه سيطاردني إلى الأبد"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

 

وتابع ديكمان البالغ من العمر 54 عاما، قائلا إنه تصارع مع التمساح على الشاطئ أثناء محاولة الأخير جره إلى المياه.

 

وبيّن أنه أدخل إبهامه في عين التمساح، موضحا أنها كانت "البقعة الناعمة" الوحيدة التي وجدها على الحيوان.

 

ونجح ديكمان بعد دقائق في الوصول إلى ظهر التمساح وأغلق فكيه، حسب قوله، مشيرا إلى أنه دفع الحيوان بعيدا ليعود مرة أخرى إلى المياه.

 

وخلال الحادث، تعرض ديكمان لإصابات في يديه وساقيه من قبل التمساح، الذي وصفه بأنه كان "ماكرا ومخادعا".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, November 18, 2019 - 12:07:59 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018