القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/11/2019 توقيت عمان - القدس 4:41:51 PM
رئيس جامعة إربد الأهلية بالوكالة يلتقي الطلبة الجدد في كلية الآداب والفنون
رئيس جامعة إربد الأهلية بالوكالة يلتقي الطلبة الجدد في كلية الآداب والفنون

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

التقى الأستاذ الدكتور سالم الرحيمي رئيس جامعة إربد الأهلية بالوكالة الطلبة الجدد من كلية الآداب والفنون المسجلين في الجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2019/2020، ، بحضور عميد الكلية الدكتور طالب عبابنة، ورؤساء الأقسام الأكاديمية، وجمع كبير من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وطلبة الكلية، اليوم الأربعاء الواقع بتاريخ 13/11/2019 في بهو المكتبة.

 

والقى الدكتور الرحيمي كلمة رحب خلالها بالطلبة الجدد وبالحضور وهنأهم باختيار جامعة إربد الأهلية للدراسة فيها، وأشار إلى أن الجامعة فخورة بتميزها باختيار نخبة مميزة من أعضاء الهيئة التدريسية الكفؤة من خريجي الجامعات المصنفة عالمياً لرفعة وخدمة العملية التعليمية التعلمية، وتقديم المعلومات والبيانات التي يحتاجها الطلبة، ونخبة طيبة من أعضاء الهيئة الإدارية لتكون مكملة للعمل الأكاديمي وليكونوا في خدمة الجسم الطلابي ككل، وبين بأن خريجو الجامعة لهم حضور متميز واثبات للذات في مواقع العمل التي يحتلونها في القطاعين الحكومي والخاص.

 

وأكد الدكتور الرحيمي بأن على الطلبة الاهتمام بدراستهم والالتزام بحضور محاضراتهم أولاً، وأن يُسَخِروا عقولهم لما فيه منفعة مستقبلهم وبناء الوطن الذي ينتظر عطاءهم، ودعا الطلبة إلى الرجوع لأخلاقنا وعاداتنا وتقاليدنا العربية الأصيلة ولتعاليم ديننا الإسلامي السمح، والابتعاد عن مظاهر العنصرية والعشائرية والإقليمية، وشدد على ضرورة الالتزام الطلبة بأنظمة وتعليمات الجامعة وإلى إبداء ملاحظاتهم سواء من خلال كلياتهم أو من خلال عمادة شؤون الطلبة، وبين بأن الجامعة ستكون البيت الثاني للطلبة، ودعا الطلبة إلى استقصاء المعرفة أينما كانت سواء الموجودة في الكتب أو الموجودة الكترونياً في تعلم اللغتين العربية والانجليزية، وأن يكونوا منتمين لهذه الجامعة التي منحتهم هويتها، وبأن يكونوا خير سفراء للجامعة سواء على مقاعد الدراسة أو عند تخرجهم ليكونوا منبر علم ومشعل ثقافة والارتقاء بالأداء لرفعة الوطن واسم الجامعة، وشكر الطلبة على صراحتهم في إبداء آرائهم واندماجهم مع الهيئة التدريسية والجسم الطلابي.

 

 

وألقى الدكتور طالب عبابنة عميد الكلية، والدكتور عدنان شريم رئيس قسم اللغة العربية، كلمات توجيهية للطلبة أشاروا خلالها إلى أن الجامعة حافلة بالتميز والعطاء والنجاح، وبأنها لن تبخل بشيء لتقديمه للطلبة خدمة للجوانب الأكاديمية وللأنشطة الطلابية، وحثوا الطلبة لأن يكونوا جادين في دراستهم لتحقيق التميز والجودة في عصر العولمة بسوق العمل الذي ينتظرهم، وعلى الاتصال المستمر مع عمادة الكلية للمشاركة في الأنشطة اللامنهجية التي تصقل شخصياتهم، ولإبداء ملاحظاتهم وآرائهم ومشاكلهم، والمحافظة على بيئة هادئة ونظيفة وآمنة للجامعة، والابتعاد عن العنف الطلابي بجميع أشكاله.

 

وبنهاية اللقاء الذي تخلله مجموعة من المسابقات الثقافية، دار نقاش بين رئيس الجامعة والطلبة الحضور، استمع خلالها إلى ملاحظاتهم، وأبدى تفهمه الكبير لاحتياجات الطلبة من الجامعة وبأنه سيعمل جاهداً لتلبيتها والعمل على تحقيقها.

Wednesday, November 13, 2019 - 4:41:51 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018