"إنستغرام" يجتذب مستخدمي الهواتف الذكية بميزة جديدة اليابان تطلق "الرصاصة".. أسرع قطار في العالم الاحتلال يعتقل 3 مواطنين بالخليل وقلقيلية الفصائل بغزة: جريمة استشهاد "الغرابلي" لن تمر دون حساب إعادة إغلاق مصنع الزمالية في الاغوار الشمالية لإعادة تقييم وضعه ومدى جاهزيته للعمل الصحة الفلسطينية: 475 اصابة جديدة بكورونا.. بينهم 316 في الخليل "المهندسين الزراعيين" تطالب بأولوية الزيتون المحلي على المستورد في صناعة التخليل ضبط 9 أشخاص روجوا للمخدرات من بينهم مصنفين خطرين جداً في البادية الوسطى والبلقاء إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي الرزاز: ما شهدناه من مشاريع ودعم دولي دليل على الثقة في الاقتصاد الوطني اسعاف 30 عاملة تعرضن للاختناق مجددا بمصنع ملابس في الاغوارالشمالي فلكيا.. عيد الأضحى يوم الجمعة 31 تموز الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز "التنمية": توقيف 146 حدثًا بينهم 10 إناث في شهر حزيران نيويورك تبدأ المرحلة الثالثة من "تخفيف الإغلاق"

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/11/2019 توقيت عمان - القدس 9:31:28 AM
حوار تلفزيوني ينتهي ببصق وشتائم من ناشطة على سياسي عراقي
حوار تلفزيوني ينتهي ببصق وشتائم من ناشطة على سياسي عراقي

استضاف برنامج “العالم هذا المساء” المذاع على قناة “بي بي سي العربية” كلا من السياسي العراقي محمد علي نجاح الملقب بـ ”حجاج لندن ” والناشطة العراقية الدكتورة رنا خالد  الباحثة في منتدى صنع السياسات في لندن.

 

وشهدت الحلقة التي كانت تتحدث عن الاحتجاجات في العراق خلافاً حاداً ومشادة كلامية بين السياسي العراقي المؤيد لإيران وبين الناشطة العراقية والتي تبادل خلالها الطرفان الشتائم وكاد الأمر أن يتطور إلى اشتباك بالأيدي. مما دفع مذيع البرنامج إلى إنهاء الحلقة .

 

وفي التفاصيل قاطعت الدكتورة رنا حديث السياسي محمد علي عندما كان يتحدث عن إصلاح قانون الانتخابات مذكرة إياه بتغريدة نشرها أورد فيها مقولة الحجاج بن يوسف الثقفي: ” إني أرى رؤوسا قد أينعت وحان قطافها ” في إشارة منه للتعامل مع المتظاهرين بالقوة والمطالبة بقتلهم.

 

 وكان قد خرج محمد علي نجاح أيضا بعدة تصريحات أثارت غضب الشارع العراقي والتي أعلن فيها عن معاداته للاحتجاجات العراقية ومطالبة إيران بالتدخل لقمع التظاهرات .

 

وهاجمته رنا وهي منفعلة قائلة : ” والله لولا احترامي للمشاهدين لكنت أسمعتك ما تستحقه يا حجاج لندن ”.

 

ثم سأل  نجاح الناشطة عن ماهية تاريخها مقارنة بتاريخه لترد عليه : “أنا عراقية أبوي عراقي وأنت إيراني وعميل لإيران” . ورد محمد علي عليها قائلا : “إيران حاربت الدواعش الذين تنتمين إليهم ” .

 

واستمر الضيفان في الاستديو بتبادل الشتائم على الرغم من قيام المذيع بإنهاء الفقرة . ووصفت رنا خالد محمد علي بالجبان وإنه عميل لإيران وخائن وبصقت عليه .

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, November 13, 2019 - 9:31:28 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020