القسم : البرلمان الاردني
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:01:46 PM
الطراونة يترأس اجتماع لجنة الرد على خطاب العرش واختيار القاضي رئيساً لها
الطراونة يترأس اجتماع لجنة الرد على خطاب العرش واختيار القاضي رئيساً لها

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

عقدت لجنة الرد على خطبة العرش السامي اجتماعا اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة انتخبت خلاله النائب مازن القاضي رئيسا للجنة والنائب الدكتورة ريم أبو دلبوح مقررا لها.

 

ودعا الطراونة في بداية الاجتماع الى ضرورة الانتهاء من صياغة الرد على خطبة العرش السامي بالسرعة المطلوبة، تمهيدا لعرضه على مجلس النواب لإقراره بصيغته النهائية.

 

 ولفت الى أهمية أن يأتي الرد منسجما مع كافة التوجيهات والرؤى الملكية السامية التي جاءت خلال الخطبة الشاملة التي لامست  مجمل الأوضاع الداخلية والظروف الخارجية والتحديات التي يتوجب مجابهتها بتكاتف وتعاون السلطات.

 

وبعد الانتهاء من انتخاب الرئيس والمقرر قررت اللجنة انتخاب لجنة مصغرة يناط بها صياغة الرد يرأسها القاضي وتشمل بعضويتها الدكتورة أبو دلبوح والدكتورة هدى العتوم والدكتور علي الحجاحجة والدكتور مصطفى الخصاونة.

 

وتضم لجنة الرد على خطبة العرش السامي في عضويتها بالإضافة للقاضي و أبو دلبوح كل من النواب قيس زيادين و خير أبو صعيليك و عبد المنعم العودات و إبراهيم بني هاني ووائل رزوق و مصطفى الخصاونة و عيسى الخشاشنة و خالد البكار و جمال قموه و علي الحجاحجة و ابرهيم أبو السيد و مصلح الطراونة و إبراهيم البدور و مرزوق الدعجة و حسين القيسي و هدى العتوم و محمد العياصرة و صفاء المومني و إبراهيم أبو العز و صوان الشرفات و محاسن الشرعة و منال الضمور و زينب الزبيد و محمود الطيطي.

Tuesday, November 12, 2019 - 12:01:46 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018