تمديد اغلاق المحافظات الفلسطينية لمدة 5 ايام ابتداءً من يوم غد فلسطينية في الدنمارك تحصد أعلى معدل في الثانوية احتراق ١٠٠ دونم مزروعة بالزيتون والعنب في وادي شعيب.. فيديو "المعونة" صرف دعم عمال المياومة والدعم التكميلي والمعونات المالية المتكررة الأسبوع القادم "التوجيهي".. ارتياح الطلبة وتوتر الاهل.. تقرير تلفزيوني زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين تراجع مبيعات قطاع الألبسة والأحذية 90% ..تقرير تلفزيوني وزير الصحة: لم تثبُت إصابة طبيب البشير العضايلة: مشاريع كبرى متعلقة بفاقد المياه ومطار ماركا وشبكة الألياف الضوئية وزير الصحة: تسجيل حالتين بفيروس كورونا غير محليتين الثلاثاء زواتي: توفير وتنويع واستدامة مصادر الطاقة.. وعدادات ذكية للكهرباء الضمان: اعتماد شهري نيسان وايار لغايات استكمال شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة العضايلة: تسوية الاوضاع الضريبية لـ 228 شركة ومكلفا وتلقينا 411 طلبنا للسياحة العلاجية رفع الحجز عن أموال شركتي مقاولات ورجلي أعمال.. وثيقة ضبط شاب حاول تقديم امتحان التوجيهي عن شقيقه

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/11/2019 توقيت عمان - القدس 6:10:30 PM
الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلّى عن شبر واحد من أراضيه.. فيديو
الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلّى عن شبر واحد من أراضيه.. فيديو


- الرزاز: تم بسط السيادة الأردنية الكاملة غير المنقوصة على الباقورة والغمر.
- الرزاز: هذا يوم مجيد للأردن وبهيج على قلوب الأردنيين.
- الرزاز: الأردن يتلاحم أرضا وشعباً وقيادةً حول قضاياه المصيريّة.

أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن جلالة الملك عبدالله الثاني، ومنذ أكثر من عام، كان شديد الوضوح فيما يتعلّق بإنهاء الملحقين الخاصّين، في اتفاقية السلام المتعلقين بمنطقتي الباقورة والغمر.

وشدد رئيس الوزراء خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين على انه لم يكن هناك مجال للشكّ أو المراوغة أو المساومة أو المفاصلة في إنفاذ هذا القرار تجاه هاتين المنطقتين.

وشدد "هذا يوم مجيد للأردن، ويوم بهيج على قلوب الأردنيين"مضيفاً "الحمد لله تمّ بسط السيادة الأردنيّة الكاملة غير المنقوصة على الباقورة والغمر".

وأكد الرزاز أنه "طال الأمد أم قصر، لم يكن الأردن ليتخلّى عن شبر واحد من أراضيه، فما بالك بمنطقتين عزيزتين على قلب كل مواطن أردني".

وقال " ما حدث اليوم هو استحقاق حقيقي نفخر به كأردنيين ونبارك لجلالة الملك والشعب الأردني وكل مواطن يفتخر بأرضه".
وأكد "هذا الحال مع كل ثوابتنا الأردنية، التي يتحدث جلالة الملك عنها بكل وضوح وشفافية، سواء ما يتعلق بحماية المقدسات والوصاية الهاشمية عليها، والقدس، والدولة الفلسطينيّة المستقلة، واللاءات الثلاثة" لافتا الى أن جلالته شديد الوضوح في هذه المواضيع وبما لا يترك مجالا للشك.

وشدد الرزاز على أن الأردن يتماهى ويتلاحم أرضا وشعباً وقيادةً حول قضاياه المصيريّة المحورية، مؤكدا انه عندما تكون الإرادة موحّدة، كما نراها اليوم، لا يستطيع مهما كان ومهما كانت قوته أن يفرض إرادته علينا".

وختم رئيس الوزراء حديثه بالتأكيد "واثق بأننا سنحقق معا بسواعد الأردنيين وحكمة قيادتهم الهاشمية كل ما نصبو إليه، وسنتجاوز التحديات إن شاء الله، وسنحقق حلم الأردنيين بغد أفضل"، معربا عن شكره وتقديره لكل من ساهم وأصر على هذا الحق.

الحقيقة الدولية – بترا


Monday, November 11, 2019 - 6:10:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020