القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/11/2019 توقيت عمان - القدس 6:10:30 PM
الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلّى عن شبر واحد من أراضيه.. فيديو
الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلّى عن شبر واحد من أراضيه.. فيديو


- الرزاز: تم بسط السيادة الأردنية الكاملة غير المنقوصة على الباقورة والغمر.
- الرزاز: هذا يوم مجيد للأردن وبهيج على قلوب الأردنيين.
- الرزاز: الأردن يتلاحم أرضا وشعباً وقيادةً حول قضاياه المصيريّة.

أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن جلالة الملك عبدالله الثاني، ومنذ أكثر من عام، كان شديد الوضوح فيما يتعلّق بإنهاء الملحقين الخاصّين، في اتفاقية السلام المتعلقين بمنطقتي الباقورة والغمر.

وشدد رئيس الوزراء خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين على انه لم يكن هناك مجال للشكّ أو المراوغة أو المساومة أو المفاصلة في إنفاذ هذا القرار تجاه هاتين المنطقتين.

وشدد "هذا يوم مجيد للأردن، ويوم بهيج على قلوب الأردنيين"مضيفاً "الحمد لله تمّ بسط السيادة الأردنيّة الكاملة غير المنقوصة على الباقورة والغمر".

وأكد الرزاز أنه "طال الأمد أم قصر، لم يكن الأردن ليتخلّى عن شبر واحد من أراضيه، فما بالك بمنطقتين عزيزتين على قلب كل مواطن أردني".

وقال " ما حدث اليوم هو استحقاق حقيقي نفخر به كأردنيين ونبارك لجلالة الملك والشعب الأردني وكل مواطن يفتخر بأرضه".
وأكد "هذا الحال مع كل ثوابتنا الأردنية، التي يتحدث جلالة الملك عنها بكل وضوح وشفافية، سواء ما يتعلق بحماية المقدسات والوصاية الهاشمية عليها، والقدس، والدولة الفلسطينيّة المستقلة، واللاءات الثلاثة" لافتا الى أن جلالته شديد الوضوح في هذه المواضيع وبما لا يترك مجالا للشك.

وشدد الرزاز على أن الأردن يتماهى ويتلاحم أرضا وشعباً وقيادةً حول قضاياه المصيريّة المحورية، مؤكدا انه عندما تكون الإرادة موحّدة، كما نراها اليوم، لا يستطيع مهما كان ومهما كانت قوته أن يفرض إرادته علينا".

وختم رئيس الوزراء حديثه بالتأكيد "واثق بأننا سنحقق معا بسواعد الأردنيين وحكمة قيادتهم الهاشمية كل ما نصبو إليه، وسنتجاوز التحديات إن شاء الله، وسنحقق حلم الأردنيين بغد أفضل"، معربا عن شكره وتقديره لكل من ساهم وأصر على هذا الحق.

الحقيقة الدولية – بترا


Monday, November 11, 2019 - 6:10:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ... تعليقا على الخبر ...العميد الحسنات : المتقاعدون سيتحصلون على زيادة تصل إلى 70 دينارا اعتباراً من 2023
طارق محمد عبد الفتاح الطيط
انا عاطل عن الشغل وعلينا كهرباء ب 12 الف وبنشتري ماء مشتره وما معي اشتري وما معي مصاري نوكل وعيشين بي بيت تسويا لا يصلح للعيش فيه قدمت قبل هل المره وما وافقتو بتمناه تقبلو طلبي وانا عايش في خريبه السوق شارع مفلح الدلوح... ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
معلمي التعليم الإضافي
معلم التعليم الإضافي هل له زيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
المتقاعدين مبكر هل تشملهم الزيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
الحمد لله الله قدر ولطف ... تعليقا على الخبر ...تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018