وفيات الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 29 / 5/ 2020 أميركا ترسل قوات خاصة لاستهداف مخدرات مادورو ألمانيا تستدعي السفير الروسي بسبب الهجوم الإلكتروني القديم أخيرا.. تحديد موعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز الجزائر توضح سبب تمسكها بعقار الملاريا لعلاج كورونا البرلمان اللبناني يقر قانون رفع السرية المصرفية عن المسؤولين الجيش الليبي يكشف تفاصيل غارات تاجوراء بدء حظر تجول شامل لـ 24 ساعة في الأردن وزارة الصحة: الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية ترمب يوقع أمراً حول منصات التواصل.. "تمارس الاحتكار" "الأمانة": "قرارات الرواتب" اقتصرت على إيقاف الإضافي وجزء من مكافأة "الإنجاز" مطاوع : المنطقة ستشتعل في حال قيام "إسرائيل" بضم الأغوار - فيديو الرزاز : الحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة وحولتها لقرارات واجراءات وزير الخارجية ونظيره الأميركي يؤكدان تضامن البلدين في مواجهة كورونا آل البيت تحتفل بعيد الإستقلال

القسم : اقتصاد
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:10:44 PM
فرصة كبيرة للشركات الأردنية للدخول بشكل أكبر في السوق القطرية
 فرصة كبيرة للشركات الأردنية للدخول بشكل أكبر في السوق القطرية

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

عبّرت الشركات الأردنيّة المشاركة في الجناح الأردني الذي أقامته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" ضمن معرض قطر لتكنولوجيا المعلومات (QITCOM 2019)، عن مدى ارتياحهم الكبير للمشاركة بالمعرض بشكل عام، واصفين الجناح الأردني بـ"الناجح".

 

وأجمع هؤلاء أن السوق القطرية من الأسواق الجيدة وأن الفرصة مواتية بشكل جيد لدخول الشركات الأردنية للسوق القطرية بشكل اكبر، مؤكدين على ان القطاع الخاص الأردني العامل في قطاع تكنولوجيا المعلومات أمام فرصة كبيرة للدخول في السوق القطرية بصورة منافسة.

 

وأثنت الشركات على التميز الدائم لجمعية "انتاج" من حيث عملها وتنظيمها للجناح الأردني في المعرض وتمكّين شركات أردنية من المشاركة

 

وقال مدير عام شركة Catalyst نضال العملة، ان المعرض تتواجد فيه الشركات الكبرى، موضحا ان حجم الاستفادة قد لا ينحصر مع الزائرين للمعرض ولكن مع المشاركين من الشركات الأخرى، بالإضافة الى تقوية شبكة العلاقات مع الشركات.

 

وأشار الى ان لدى الشركة قاعدة عملاء في قطر، معتبراً ان السوق القطرية من الأسواق المهمة والواعدة.

 

واعتبر ان المعرض يعد فرصة لتطوير الأعمال ليس على المستوى المحلي ولكن على المستوى الإقليمي أيضاً.

 

واكد على ان هناك فرصة كبيرة أمام الشركات الأردنية لتنفيذ المشاريع القطرية، نظرا لحجم الخبرة الكبيرة التي تمتع بها الشركات الأردنية.

 

وبدروه، وصف الرئيس التنفيذي لشركة Crystel رامز كاليس، نسبة المشاركين في المعرض بـ الجيدة جدا، مؤكدا على أهمية الشركات المشاركة في المعرض بشكل عام من حيث خبراتها وحجم أعمالها.

 

وأشاد كاليس بحجم التفاعل الجيد الذي تم بين الشركات الأردنية والشركات المشاركة في المعرض، جنبا الى جنب مع التواصل بين الشركات الأردنية فيما بينها.

 

وقال ان السوق القطرية من الأسواق الجيدة، مؤكدا ان الفرصة مواتية بشكل إيجابي لدخول الشركات الأردنية للسوق القطرية.

 

ومن جهتهم، قال مؤسس شركة Secret المحامي رأفت مقدادي، ان الجناح الأردني كان جزءاً حيوياً ضمن التكاملية التي شهدها معرض قطر للتكنولوجيا، نظرا لوجود امتزاج كبير بين الشركات المشاركة في المعرض بشكل كامل.

 

واعتبر المحامي مقدادي ان القطاع الخاص الأردني العامل في قطاع تكنولوجيا المعلومات أمام فرصة كبيرة للدخول بشكل اكبر في السوق القطرية، خصوصا للعمل مع الشركات والهيئات الحكومية القطرية.

 

وفي ذات السياق، وصف المدير التنفيذي لشركة Echo Technology يوسف العالم، تجربة المشاركة بـ الناجحة جداً، من حيث التنظيم والجهود المبذولة من جمعية "انتاج".

 

وقال العالم ان الشركات الأردنية المشاركة عرضت خبراتها وقدراتها الإدارية والفنية أمام المشاركين وزوار المعرض، مقدما شكره لكل المساهمين في تسهيل مهمة الشركات الأردنية المشاركة في الجناح الأردني داخل المعرض.

 

الى ذلك، قال مدير تطوير الأعمال في شركة PioTech جمال الدويك، ان شركته لديها خبرة تصل الى 17 عاما في مجال التطبيقات والبرمجيات البنكية، واصفا المشاركة بالجيدة نظرا لحجم الإقبال والحضور الكبير من المشاركين والزوار.

 

وأشاد الدويك بحرص جمعية "انتاج" على تعظيم الفائدة للشركات الاردنية المشاركة في المعرض، من حيث السعي للتواصل مع الشركات المشاركة في المعرض بشكل عام وذلك لبناء جسور التعاون.

 

Sunday, November 03, 2019 - 12:10:44 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فادي يوسف علي عوض
انا عامل مياومه اكسب رزقي من صيانة وتسويق فلاتر المياه المنزليه واغلب زبائني في عمان وانا سكان الزرقاء وانا منقطع عن الضمان من فترة طويله هل استطيع الحصول على تصريح لمزاولة عملي لدي عائلة من ستة افراد ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
ابراهيم السيلاوي
انقطاع المياه من اربع اسابيع في شارع البارحه اتمنا ان تئتينا غداً ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
يامهندس الحي الغربي خلف الكازيه المياه لم تصلنا نهائيا والموظف الذي يفتح الخط يتقصد بفتحها بشكل خفيف فالرجاء من عطوفتكم بان يتم فتح خط المياه بشكل قوي من اجل ان نقوم بتعبئة الماء لاننا من اسبوعين وانا اشتري تنكات ماء فالرجاء اغيثونا ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
PF
factjo.com is really good ... تعليقا على الخبر ...٧ إصابات اثر حادث تصادم في منطقة غور حديثة
العمرو
الله يرحمها ويجعلها طير من طيور الجنه ويصبر والديها ولا يسعنا القول الا ان ما حدث هو قضاء الله وقدره وعمرها انتهى ولو وصلت للمستشفى على قيد الحياه وليس الاهمال او التقصير وبلدنا بخير والحمدلله وهناك جهود جباره بذلت من الحكومه والامن والجيش والدفاع المدني ولا يجوز انكار هذه الجهود يا اخوان كل الشكر للعيون التي لا تنام من اجل راحتنا ... تعليقا على الخبر ...الأمن العام: لا تقصير في حادثة وفاة طفلة بالزرقاء.. توفيت قبل وصول والدها المحطة الأمنية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020