الامن العام : ضبط مطلوب بعد مطارته واصابته بعيار ناري بالقدم في البادية الجنوبية الارصاد تحذر من تشكل الصقيع الليلة إصابة شخص إثر حادث تصادم في عمّان المنتخب الوطني يحقق الفوز على الصين تايبيه بتصفيات كأس العالم تفاصيل الخفض على أسعار السيارات بعد حزمة الحوافز جلالة الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للمصور الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة إطلاق مبادرة "حصالة الخير" في تربية البادية الشمالية الغربية رئيس اللجنة المالية النيابية: تحويل 54 قضية فساد للقضاء.. تقرير تلفزيوني المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء أوقاف الرصيفة تحتفل بالمولد النبوي 2019 وتكرم القراء الأوائل كلية طب مؤته تُنظم زيارةً لقسم الأطفال في الكرك الحكومي وزير المياه والري يستعرض مع وفد حلف الناتو ابرز التحديات المائية ويؤكد السير قدما بالناقل الوطني الزميل محمد الزيود يعلن ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين "زراعة النواب": لجنة لمتابعة مطالب المتضررين من "ترخيص الآبار"

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 02/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:06 AM
زيدان يعود لمغازلة مبابي ويكشف آخر مستجدات مستقبل بيل
زيدان يعود لمغازلة مبابي ويكشف آخر مستجدات مستقبل بيل

حاول المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان سكب المزيد من الماء البارد على شائعات رحيل المنبوذ الويلزي غاريث بيل، وذلك في حديثه الأسبوعي مع الصحافيين على هامش صدام الضيف الأندلسي ريال بيتيس، المقرر له مساء السبت على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” لحساب الجولة الثانية عشر لليغا.

وكما كان متوقعًا، وُجهت أسئلة للمدرب الفرنسي حول مستقبل نجم توتنهام السابق مع الفريق وموقفه من المشاركة أمام بيتيس، فأجاب قائلاُ “هذا موضوع قديم، وأنت وأنا والجميع يعرف أنه لاعب ريال مدريد، وبالنسبة لنا سنستمر في دعمه حتى يعود للمشاركة مع الفريق”.

وتابع “هل تحاول إقناعه بالبقاء؟ لا . كما قلت بيل هنا، ولست مضطرًا لإقناعه أو إقناع أي لاعب آخر بأي شيء، لكنه ليس متاحًا للمشاركة في الوقت الراهن”، مضيفًا بشأن تصريحات لاعبه البرازيلي مارسيلو عن ذعره وقلقه قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا “لم أكن أعلم بهذه التصريحات، لكن من الطبيعي التوتر قبل نهائي دوري الأبطال، وعشت ذلك كلاعب”.

وعن استعداد الريال للقاء الغد بعد اكتساح ليغانيس بخماسية نظيفة، قال “كل الأندية تلعب من أجل الفوز وتحقيق شيء إيجابي، ونحن نعرف أهمية المباراة لذا ينبغي علينا أن نكون على أتم الاستعداد لهذه المواجهة المعقدة، وضروري أن نبذل كل ما في وسعنا كما فعلنا في مباراة الأربعاء”.

من جهة أخرى، سأله أحد الصحافيين عن رأيه في مواطنه الظاهرة مبابي بعد عودته للمشاركة مع باريس سان جيرمان وظهوره بمستوى مخيف للمنافسين على غرار ما فعله في كلوب بروج في سهرة دوري الأبطال الأخيرة التي سجل خلالها هاتريك في نصف ساعة، فأجاب زيزو “مبابي واحد من أفضل اللاعبين في فريقه، ويُظهر إمكانيته، وسوف نكون منتبهين له في المباراة ضدهم والفريق بشكل عام”.

وكان مبابي الذي تعتبره وسائل الإعلام المدريدية الخليفة المستقبلي لكريستيانو رونالدو، قد غاب عن مواجهة الفريقين الأولى في افتتاح دوري مجموعات أبطال أوروبا، والتي خسرها النادي الملكي بثلاثية مذلة في قلب “حديقة الأمراء”، لكنه سيكون جاهزًا لمباراة الجولة الخامسة التى ستجمعهما على “البيرنابيو” المقرر لها في الـ26 من الشهر الجاري.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Saturday, November 02, 2019 - 12:09:06 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018