السيارات العاملة على خط معان / السعودية.. مصير مجهول وطريق مسدود! اعتداء على مناطق حرجية في جرش الصرايرة يؤدي اليمين القانونية رئيسا لهيئة اعتماد التعليم العالي أمن الدَّولة تستمع لأكبر عدد من إفادات المتهمين الدِّفاعية بقضية التَّبغ زين تنضم إلى قادة الأعمال في قائمة "The Valuable 500" توغل محدود لآليات الاحتلال شرقي الشجاعية "إنستغرام" يجتذب مستخدمي الهواتف الذكية بميزة جديدة اليابان تطلق "الرصاصة".. أسرع قطار في العالم الاحتلال يعتقل 3 مواطنين بالخليل وقلقيلية الفصائل بغزة: جريمة استشهاد "الغرابلي" لن تمر دون حساب إعادة إغلاق مصنع الزمالية في الاغوار الشمالية لإعادة تقييم وضعه ومدى جاهزيته للعمل الصحة الفلسطينية: 475 اصابة جديدة بكورونا.. بينهم 316 في الخليل "المهندسين الزراعيين" تطالب بأولوية الزيتون المحلي على المستورد في صناعة التخليل ضبط 9 أشخاص روجوا للمخدرات من بينهم مصنفين خطرين جداً في البادية الوسطى والبلقاء إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 02/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:06 AM
زيدان يعود لمغازلة مبابي ويكشف آخر مستجدات مستقبل بيل
زيدان يعود لمغازلة مبابي ويكشف آخر مستجدات مستقبل بيل

حاول المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان سكب المزيد من الماء البارد على شائعات رحيل المنبوذ الويلزي غاريث بيل، وذلك في حديثه الأسبوعي مع الصحافيين على هامش صدام الضيف الأندلسي ريال بيتيس، المقرر له مساء السبت على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” لحساب الجولة الثانية عشر لليغا.

وكما كان متوقعًا، وُجهت أسئلة للمدرب الفرنسي حول مستقبل نجم توتنهام السابق مع الفريق وموقفه من المشاركة أمام بيتيس، فأجاب قائلاُ “هذا موضوع قديم، وأنت وأنا والجميع يعرف أنه لاعب ريال مدريد، وبالنسبة لنا سنستمر في دعمه حتى يعود للمشاركة مع الفريق”.

وتابع “هل تحاول إقناعه بالبقاء؟ لا . كما قلت بيل هنا، ولست مضطرًا لإقناعه أو إقناع أي لاعب آخر بأي شيء، لكنه ليس متاحًا للمشاركة في الوقت الراهن”، مضيفًا بشأن تصريحات لاعبه البرازيلي مارسيلو عن ذعره وقلقه قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا “لم أكن أعلم بهذه التصريحات، لكن من الطبيعي التوتر قبل نهائي دوري الأبطال، وعشت ذلك كلاعب”.

وعن استعداد الريال للقاء الغد بعد اكتساح ليغانيس بخماسية نظيفة، قال “كل الأندية تلعب من أجل الفوز وتحقيق شيء إيجابي، ونحن نعرف أهمية المباراة لذا ينبغي علينا أن نكون على أتم الاستعداد لهذه المواجهة المعقدة، وضروري أن نبذل كل ما في وسعنا كما فعلنا في مباراة الأربعاء”.

من جهة أخرى، سأله أحد الصحافيين عن رأيه في مواطنه الظاهرة مبابي بعد عودته للمشاركة مع باريس سان جيرمان وظهوره بمستوى مخيف للمنافسين على غرار ما فعله في كلوب بروج في سهرة دوري الأبطال الأخيرة التي سجل خلالها هاتريك في نصف ساعة، فأجاب زيزو “مبابي واحد من أفضل اللاعبين في فريقه، ويُظهر إمكانيته، وسوف نكون منتبهين له في المباراة ضدهم والفريق بشكل عام”.

وكان مبابي الذي تعتبره وسائل الإعلام المدريدية الخليفة المستقبلي لكريستيانو رونالدو، قد غاب عن مواجهة الفريقين الأولى في افتتاح دوري مجموعات أبطال أوروبا، والتي خسرها النادي الملكي بثلاثية مذلة في قلب “حديقة الأمراء”، لكنه سيكون جاهزًا لمباراة الجولة الخامسة التى ستجمعهما على “البيرنابيو” المقرر لها في الـ26 من الشهر الجاري.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Saturday, November 02, 2019 - 12:09:06 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020