بلدية كفرنجه تقوم بفتح مثلث كفرنجه من يكون الحبيب الجملي مرشح النهضة لرئاسة الحكومة التونسية؟ امرأة تطلب الإغاثة من تعنيف زوجها عبر تويتر تركيا تعيد "داعشيا" أميركيا إلى بلاده انقسام داخل باريس سان جيرمان على مدافع برشلونة المتاح مانشستر يونايتد يسبق الريال في الصراع على هداف دوري الأبطال بحضور أمريكي ودولي: وزراء ريّ مصر وإثيوبيا والسودان يبحثون ملء سدّ النهضة دبلوماسية كرة القدم توحي بمؤشرات على توجه لإنهاء الأزمة بين الرياض والدوحة إعادة طائرة إلى مصنع "إيرباص" بسبب رائحة "جوارب مبللة" المغرب: تأجيل محاكمة المتهمين في قضية شبكة التزوير وتجنيس (إسرائيليين) التوافق على الصفدي يؤجج الشارع في لبنان رفضاً له ضحية جديدة للسيلفي.. شلال يبتلع فرنسيا في تايلاند تسجيل حالات إصابة بالطاعون الدبلي في أرياف شمال الصين مقتل اثنين وإصابة 12 في انفجار قنبلة في وسط بغداد رئيس بلدية برقش: كوادر البلدية تعمل على معالجة مداهمة لمياه لمنازل

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 20/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:48:41 PM
قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين بينهم مصاب
قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين بينهم مصاب

اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، ستة مواطنين على الأقل من الضفة، بينهم مصاب.

 

وقال نادي الأسير إن ثلاثة مواطنين من محافظة طوباس جرى اعتقالهم أثناء محاولتهم الدخول إلى الأراضي المحتلة عام 1948، وهم: عبد الله حامد بني عوده، وشقيقه محمد، ومحمد طاهر بني عودة.

 

ولفت نادي الأسير إلى أن المعتقل عبد الله بني عودة، أطلقت عليه قوات الاحتلال النار وأصابته في قدمه قبل اعتقاله لاحقاً.

 

فيما اعتقل الاحتلال المواطن حامد نبيل عويس (21 عاماً) من بلدة اللبن الشرقية قضاء نابلس، وذلك أثناء مروره من حاجز زعترة جنوب نابلس.

 

يُضاف إلى المعتقلين مواطنين من القدس وهما: أشرف درباس، وعبد الرحمن بشيتي.

 

هذا وأشار نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال اليومين الماضيين (22) مواطناً على الأقل من الضفة غالبيتهم من القدس وأريحا.

 

الحقيةق الدولية - وكالات

Sunday, October 20, 2019 - 12:48:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018