الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة الأمن يوضح انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لصاحب اسبقيات 5 أعضاء من مجلس محلي جرش يتقدمون باستقالتهم مركز الملكة رانيا للريادة يطلق فعاليات أسبوع الريادة العالمي.. تقرير تلفزيوني إطلاق مبادرة "كفى لنزيف الطرقات" في مدارس الأكاديمية العربية.. تقرير تلفزيوني زين تقيم بطولتها الكروية لنشامى معان تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام نواب: رغبة شعبية بتعديل قانون الانتخاب.. تقرير تلفزيوني الحمار والفيل.. والجمعيات الممولة من الخارج وتعنيف المرأة قوات الاحتلال تقمع وقفة للصحفيين في بيت لحم.. مصور إرادة ملكية بتعيين محافظين واحالات للتقاعد في الداخلية مياهنا: وقف محطتي الموجب وزرقاء ماعين بسبب ارتفاع نسبة العكورة القاضي كناكرية: 25% من وارد المحاكم سيتم الفصل فيه بمدة لا تتجاوز 3 أشهر مجلس النواب يقر صيغة الرد على خطبة العرش السامي الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 20/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:46:48 PM
اسير مقدسي يدخل عامه الـ34 في سجون الاحتلال
اسير مقدسي يدخل عامه الـ34 في سجون الاحتلال

دخل الأسير المقدسي سمير إبراهيم أبو نعمه (59 عاماً)، عامه الـ34 على التوالي في معتقلات الاحتلال.

 

وقال نادي الأسير اليوم الأحد، إن الأسير أبو نعمه واحد من بين (26) أسيراً من قدامى الأسرى المعتقلين قبل توقيع اتفاقية أوسلو أقدمهم الأسير كريم يونس.

 

ويواجه الأسير أبو نعمه ظروفاً صحيةً صعبةً، تتفاقم مع مرور الوقت، نتيجة ظروف الاعتقال القاسية التي يعيشها منذ (33) عاماً، وما يرافقها من إهمال طبي بحقه، حيث يُعاني من مشاكل في مركز الأعصاب في العمود الفقري، ومشاكل في الغضروف، ومشاكل أخرى نتجت جرّاء ما تعرض له خلال فترة اعتقاله الأولى عام 1986 بسبب التعذيب.

 

وكان الأسير أبو نعمه أحد الأسرى الذين رفضت سلطات الاحتلال الإفراج عنهم ضمن صفقات تبادل الأسرى، وكذلك الإفراجات التي تمت ضمن مسار المفاوضات، وكان آخرها عام 2014.

 

وفقدَ الأسير أبو نعمة والدته، واثنين من أشقائه خلال فترة اعتقاله، دون السماح له بوداعهم، وكان آخرهم شقيقه وليد الذي توفي ليلة استعداده لزيارة سمير عام 2016.

 

هذا ويقبع الأسير أبو نعمه في معتقل "ريمون".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, October 20, 2019 - 12:46:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018