الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية الأمن يوضح انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لصاحب اسبقيات 5 أعضاء من مجلس محلي جرش يتقدمون باستقالتهم مركز الملكة رانيا للريادة يطلق فعاليات أسبوع الريادة العالمي.. تقرير تلفزيوني إطلاق مبادرة "كفى لنزيف الطرقات" في مدارس الأكاديمية العربية.. تقرير تلفزيوني زين تقيم بطولتها الكروية لنشامى معان تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام نواب: رغبة شعبية بتعديل قانون الانتخاب.. تقرير تلفزيوني الحمار والفيل.. والجمعيات الممولة من الخارج وتعنيف المرأة قوات الاحتلال تقمع وقفة للصحفيين في بيت لحم.. مصور إرادة ملكية بتعيين محافظين واحالات للتقاعد في الداخلية مياهنا: وقف محطتي الموجب وزرقاء ماعين بسبب ارتفاع نسبة العكورة القاضي كناكرية: 25% من وارد المحاكم سيتم الفصل فيه بمدة لا تتجاوز 3 أشهر مجلس النواب يقر صيغة الرد على خطبة العرش السامي الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:40 AM
اعتقالات صهيونية تطال 14 فلسطينيًا من الضفة الغربية
اعتقالات صهيونية تطال 14 فلسطينيًا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم أربعة عشر مواطنًا فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة بينهم أسرى محررون، عقب اقتحام وتفتيش منازلهم.
وقالت مصادر في الضفة الغربية، إن قوات الاحتلال نقلت المعتقلين لجهات غير معلومة.
وأفاد بيان لجيش الاحتلال صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت أربعة عشر فلسطينيًا مطلوبًا، بزعم المشاركة في أعمال مقاومة ومقاومة شعبية عنيفة ضد أهداف صهيونية.
وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فلسطينيين من مدينة قلقيلية، بعد اقتحام منازلهم والعبث بمحتوياتها.
وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيرين المحررين عصام المشارقة وحمزة نادر، عقب دهم منزليهما في دورا جنوب غربي الخليل.
واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيتونيا غربي رام الله وبيت فوريك شرقي نابلس دون أن يبلغ عن اعتقالات، وبلدة قباطية جنوبي جنين وقام جنودها بتصوير منازل الشهداء التي تم هدمها.


الحقيقة الدولية - وكالات


Thursday, October 17, 2019 - 12:05:40 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018