تعرف إلى مخالفات العمل المشمولة بقانون العفو العام اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/10/2019 توقيت عمان - القدس 6:46:19 PM
لقاء بين مجلس أمناء وهيئة مديري جامعة إربد الأهلية مع أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية
لقاء بين مجلس أمناء وهيئة مديري جامعة إربد الأهلية مع أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2019/2020 في جامعة إربد الأهلية، نظمت إدارة الجامعة لقاء أكاديمي إداري برعاية رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد الصقور، بحضور الدكتور أحمد العتوم رئيس هيئة مديري الجامعة/ نائب رئيس مجلس الأمناء، والأستاذ عبد الرحيم شتات عضو مجلس أمناء الجامعة، والأستاذ الدكتور سالم الرحيمي رئيس الجامعة بالوكالة، وعمداء وأعضاء الهيئة التدريسية ومدراء الدوائر الإدارية في الجامعة، في مدرج الكندي اليوم الأربعاء 16/10/2019.

ورحب الأستاذ الدكتور الرحيمي في بداية اللقاء بالحضور، ودعا إلى الاستماع لتوجيهات رئيس مجلس أمناء الجامعة ورئيس هيئة مديري الجامعة للنهوض بالمستوى الأكاديمي للجامعة، ولأهمية إبراز الصورة الذهنية والوجه الحسن للجامعة في جميع المحافل المحلية والعربية والعالمية. 

واستعرض الدكتور الصقور راعي اللقاء في كلمته العديد من الجوانب التي ترقى بالمؤسسة بهيكلها الأكاديمي والإداري، بحمل راية الحوكمة والإدارة الجيدة بعدالة وشمولية بما يحقق التطور المطلوب بتطبيق النزاهة والضوابط الإدارية الفاعلة في نماء ونجاح المؤسسة ضمن عمل الفريق، وبين أهمية الجسم الأكاديمي والإداري في رفعة ونماء وسمعة الجامعات، كون سمعة الجامعة من سمعة القائمين عليها من هيئات تدريسية وإدارية مختلفة، وأكد على أهمية تطبيق الأنظمة والتعليمات في الجامعة، ولأهمية تنفيذ فلسفة الجامعة والتي تقوم على ثلاثة عناصر أساسية: البحث العلمي، والقيام بالتدريس، وخدمة المجتمع المحلي، ووعد الحضور إلى تقديم كل ما من شأنه تحسين العمل الأكاديمي والإداري في الجامعة لتصل من مرحلة النجاح إلى مرحلة التميز في الأداء، وبين بأن هذه الاجتماعات تقوم بخلق جو اجتماعي قائم على الألفة والتواصل بين العاملين في الجامعة، والعمل بديمقراطية أداء العمل الأكاديمي والإداري، ومبيناً بأن النقد البناء ومرونة العمل هو أساس النجاح.

وتحدث الدكتور العتوم بكلمة شكر خلالها كافة المنتسبين للجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وتمنى أن يستمر العطاء والانجاز الذي حققته الجامعة في السابق، وليكون لكل منتسب لهذه الجامعة وجود ودور فاعل واثبات للذات وبشكل أفضل لهذا العام داخل الجامعة وخدمة المجتمع المحلي، وأكد على أن هيئة المديرين ومجلس أمناء الجامعة لن يبخلوا بتقديم كل ما من شانه رفعة ونماء هذه المؤسسة العريقة أكاديمياً ووطنياً.

واختتم اللقاء بفتح النقاش والحوار بما يرقى بنماء الجامعة في خدمة الجسم الطلابي.


Wednesday, October 16, 2019 - 6:46:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023