وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 14/11/2019 قاضي القضاة الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه مخدرات الكرك تضبط مطلوب وبحوزته كميه من المخدرات مصدر في الاتحاد الإسباني: بطولة كأس السوبر ستقام في السعودية في يناير انتخاب راشد الغنوشي رئيساً للبرلمان التونسي ارتفاع الناتج الصناعي بمنطقة اليورو بفضل الأداء القوي للسلع الاستهلاكية شروط الجهاد الاسلامي لوقف اطلاق النار ما هو الرابط بين الشخير وارتفاع ضغط الدم؟ الصحة العالمية تطلق برنامجاً لزيادة اتاحة الانسولين في بلدان الدخل المنخفض مجهول يلقي بجثة سيدة في الشارع بعد وفاتها في مدينة هامبورج الألمانية للمرة الأولى… أوّل ملكة جمال من بلدٍ إسلامي تشارك في ملكة جمال الكون سرايا القدس تعلن استهداف تل أبيب والقدس برشقة من صواريخ "البراق" أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل مجسم للكعبة يثير جدلا في تونس الشماسين: 138 ألف حادث سير نتج عنها 14600 إصابة و545 حالة وفاة في2019 - فيديو

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/10/2019 توقيت عمان - القدس 6:39:10 PM
الناطق باسم الخارجية يرد على معلومات متداولة بشأن الطفل ورد ربابعة
الناطق باسم الخارجية يرد على معلومات متداولة بشأن الطفل ورد ربابعة

الحقيقة الدولية – عمان 

رد الناطق باسم وزارة الخارجية، سفيان القضاة، اليوم الأحد، على تغريدة منشورة على موقع "تويتر" بشأن الطفل المفقود منذ أكثر من 10 أعوام، ورد الربابعة.

وكانت إحدى المغردات أعادت نشر تغريدة تتحدث عن "العثور على صورة ورد الربابعة على صفحة الأطفال المفقودين في مصر، وأن هذه المعلومة أعطيت للأجهزة الأمنية الأردنية".

فرد القضاة عليها: "شكرا دكتورة. قصة ورد حادثة مؤلمة واذكرها تماما. لكن لم يراجعنا والده بمركز العمليات بالمعلومة الجديدة. على استعداد تام لاجراء كل ما يلزم وتقديم كل المساعدة. ولكن تلزمنا المعلومة من والده. شاكر متابعتك".

وشغلت قضية ورد الربابعة الرأي العام الأردني لعدم العثور على إجابة حول اختفائه منّذ أكثر من 10 أعوام أثناء تواجده في بلدة جديتا في إربد.

Sunday, October 13, 2019 - 6:39:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018