أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/10/2019 توقيت عمان - القدس 1:46:24 PM
إنطلاق دورات تدريبية للعاملين في جامعة جدارا لتنمية القدرات الوظيفية
إنطلاق دورات تدريبية للعاملين في جامعة جدارا لتنمية القدرات الوظيفية

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

بحضور الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات رئيس الجامعة والدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين انطلقت في جامعة جدارا أمس أولى دورات تطوير العمل الإداري والذي باشرت بتقديمه لجنة تطوير العمل الإداري في الجامعة بالتعاون مع مركز الاستشارات والتدريب ضمن الخطة الاستراتيجية التي أطلقها رئيس الجامعة بهدف تطوير القدرات الوظيفية للعاملين في الجامعة ورفع سويتهم مما ينعكس على رفعة الجامعة والنهوض بها، وذلك تحت عنوان"  اتيكيت الأعمال ومهارات الاتصال" والتي قدمتها كل من عنود المراشدة ورند صالحة.

 

وقال عبيدات أن موضوع التعامل مع الآخرين من المواضيع المهمة لدى جميع شعوب العالم، وأن هذه الدورات تعمل وفق منهجية واضحة لتبلور رسالتها وتخرج بأهداف محددة المعالم إلى حيز الوجود، من خلال خطه استراتيجية بعيدة المدى مما ينعكس على البيئة الجامعية والموظف على حد سواء، ولفت الى أن هناك جملة من القرارات المهمة التي تصب في مصلحة الجامعة منها إطلاق ميثاق شرف هدفه درء الخصوصية والعمل بأمانة وإخلاص، ويهدف الميثاق كذلك إلى ضبط الجودة والتعامل ضمن سياسات وأخلاقيات العمل من خلال الأنظمة والتعليمات النافذه في الجامعة.

 

 وأكد على وضع برنامج توعوعي للطلبة الذين يعدون رأس المال البشري وأساس العملية التعليمية تحت مظلة عمادة شؤون الطلبة والعمل على تفعيله في اقرب وقت ممكن، وبين أن الجامعة ساعيةً نحو التطور والانجاز من خلال تطوير البنية التحيتية، وتحديث برامجها وزيادة الطاقة الاستيعابية لديها.

 

من جانبه أثنى الدكتور المراشدة على جهود لجنة التطوير الإداري على ما تبذله من جهود كبيرة  للرقي بالجامعة نحو التميز والإبداع في شتى المجالات، لافتاً أن جميع الأديان السماوية دعت إلى الاحترام المتبادل، والتعامل ضمن أخلاقيات وضوابط الشريعة.

 

وأضاف أن فن الاتيكيت ليس بالجديد على مجتمعاتنا فقد استقيناها من ديننا الحنيف ومن عادات مورثة بالفطره من أهالينا، وأكد المراشدة على جملة من التعليمات التي يجب ان تتحلى بها أسرة الجامعة لعكس صورة إيجابية للمجتمع الخارجي عن أهداف ورسالة وقيم الجامعة، وقدمت المدربتان المراشدة وصالحة تعريفاً لمفهوم الاتيكيت والأساليب المتبعة لتطبيقة وأستعرضتا أهم فنون الاتيكيت وطرق التواصل بين الأشخاص، وقدمتا عروضاً مصورة ومسموعة وفيديوهات بهذا الخصوص. ولاقت الدورة تفاعلاً كبيراً من الحضور لاسيما انها خرجت عن الرتابة والتلقين.

 

هذا ويذكر أنه ستطبق دورات مشابهة تنفيذاً للخطة الموضوعة حسب مواعيد تم تنسيقها مسبقاً مع كافة الدوائر والوحدات في الجامعة.

Sunday, October 13, 2019 - 1:46:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023