القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 10/10/2019 توقيت عمان - القدس 4:57:44 PM
وفد من هيئة شباب ابشر سيدنا يزور إدارة الشرطة النسائية
وفد من هيئة شباب ابشر سيدنا يزور إدارة الشرطة النسائية

الحقيقة الدولية -عمان - خاص

 

قام وفد من أعضاء هيئة شباب ابشر سيدنا امس الأربعاء بزيارة لإدارة الشرطة النسائية في عمان.

 

 واستمع الوفد إلى ايجاز قدمته مدير إدارة الشرطة النسائية العقيد خالدة الطوال حول المهام والواجبات التي تقوم بها  الشرطة النسائية في كافة المجالات الامنية ومشاركة شقيقها رجل الامن العام في تنفيذ هذه الواجبات لخدمة المجتمع والانسان الاردني. كما شاهد الوفد عروضا عسكرية ورياضية نفذتها كوكبة من منتسبات الشرطة النسائية عكست المستوى التدريبي المتميز والكفاءة العسكرية والاحتراف المهني الشرطي الذي وصلت اليه الشرطة النسائية الاردنية.

 

 واطلع وفد هيئة شباب ابشر سيدنا على مرافق إدارة الشرطة النسائية ومعهد الأميرة بسمة والتعرف على طبيعة المهام والواجبات التي تقوم بها والانجازات التي حققتها بالإضافة الى زيارة ميدان الرماية التشبيهي الذي سيسهم في تطوير أداء العاملات في الشرطة النسائية وتعزيز مهاراتهن في استخدام الأسلحة النارية واكتساب القدرات اللازمة لأداء واجباتهم اليومية.

 

وقالت مدير إدارة الشرطة النسائية العقيد  ان الحفاظ على المنظومة الامنية واستقرارها وحماية مكوناتها يعد من الواجبات الرئيسة والمهمة التي تقوم بها الادارة من خلال مرتباتها اللواتي عملن جنبا الى جنب مع أخوانهن الرجال حتى أضحت الادارة انموذجاً يحتذى بين دول المنطقة عموما  بفضل حرص القيادة الهاشمية الحكيمة على توفير كافه الامكانيات والبيئة المناسبة لإدارة الشرطة النسائية لتمكينهن من اداء مختلف الواجبات بكل مهنية وحرفيه عالية المستوى وبدعم لامتناهي من مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود.

 

 وفي كلمة له أشاد رئيس هيئة شباب ابشر سيدنا وائل عجيلات  بالمستوى المتطور والحرفية والكفاءة العالية التي وصلت اليها إدارة الشرطة النسائية من حيث التدريب والتأهيل واحترافية العامل والأداء والجاهزية العالية للقيام بالمهام والواجبات المناطة بالإدارة وضمن خطط عمل واستراتيجيات تدريب  أعدت بعناية فائقة لمسها اعضاء الهيئة على أرض الواقع.

 

وأكد عجيلات إن جهاز الأمن العام يسير بخطى ثابتة وواثقة حتى أصبح جهازاً حضارياً شمولياً وانموذجا أمنيا رائدا على مستوى العالم قادراً على أداء واجباته بكفاءة وحرفية واقتدار ومهنية من خلال الدعم الموصول من لدن القيادة الهاشمية الحكيمة وتوجيهات مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ليحافظ على مقدرات ومكتسبات الوطن وأمنه واستقراره.

 

وفي نهاية الزيارة أعرب اعضاء هيئة شباب ابشر سيدنا عن مدى فخرهم واعتزازهم الكبير بجهاز الأمن العام وإدارة الشرطة النسائية وبما وصل اليه الجهاز من مستوى متقدم جدا بكافة المجالات الامنية والاجتماعية والانسانية حتى أصبح جهازا وطنيا شاملا يشار له بالبنان وعين الوطن التي لا تنام.

Thursday, October 10, 2019 - 4:57:44 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018