القسم : البرلمان الاردني
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 29/09/2019 توقيت عمان - القدس 4:14:48 PM
النائب مراد يوجه أسئلة للحكومة عن شركة تطوير العقبة
النائب مراد يوجه أسئلة للحكومة عن شركة تطوير العقبة

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

وجه النائب منصور مراد أسئلة للحكومة حول شركة تطوير العقبة والكادر الوظيفي فيها، وما عدد المعينين لديها خلال المدة من 1/1/2016 حتى تاريخه، وما الوظائف التي شغلوها، وما هي مؤهلاتهم، وكيف تم تعيينهم، وما هي رواتبهم.

 

وتضمنت هل تم تعيين أي عامل أو موظف عن طريق شراء الخدمات خلال المدة من 1/1/2014 حتى تاريخه، وما أسباب ومبررات ذلك، ولماذا لم يتم الإعلان عن هذه الوظائف، وما هي المؤهلات العلمية لمن تم توظيفهم، وما هي مسميات وظائفهم، وكم بلغ راتب كل موظف منهم عند تعيينه، وكم يبلغ راتبه حاليًا.

 

وتاليا نص السؤال النيابي:

 

1- كم يبلغ عدد الكادر الوظيفي العامل لدى شركة تطوير العقبة.

 

2- كم يبلغ عدد من تم توظيفهم لدى شركة تطوير العقبة خلال المدة من 1/1/2016 حتى تاريخه، وما هي الوظائف التي شغلوها، وما هي مؤهلاتهم، وكيف تم تعيينهم، وما هي رواتبهم، مبينا ذلك لكل وظيفة، مع تزويدي بالوثائق الخاصة بالإعلان عن كل وظيفة و أين تم نشره ؟

      

3- هل تم تعيين أي عامل أو موظف عن طريق شراء الخدمات خلال المدة من 1/1/2014 حتى تاريخه، وما أسباب ومبررات ذلك، ولماذا لم يتم الإعلان عن هذه الوظائف، وما هي المؤهلات العلمية لمن تم توظيفهم، وما هي مسميات وظائفهم، وكم بلغ راتب كل موظف منهم عند تعيينه، وكم يبلغ راتبه حاليا.

 

4- كم عدد من تقدموا باستقالتهم من شركة تطوير العقبة منذ تاريخ 1/1/2014م حتى تاريخه، وما هي مسمياتهم الوظيفية، وكم بلغ راتب كل موظف منهم عند استقالته.

 

5- كم عدد من انتقلوا من العمل لدى شركة تطوير العقبة إلى جهات أخرى، مع بيان مسمياتهم الوظيفية وقيمة راتب كل منهم والجهة التي انتقل للعمل لديها.

 

6- كم عدد الموظفين والعاملين لدى شركة تطوير العقبة، وما هو الهيكل الإداري للشركة، وما هي مسمياتهم الوظيفية، وكم يبلغ الراتب الاجمالي لكل مسمى وظيفي في الشركة، وكم بلغ مجموع الرواتب المصروفة للعام 2018م؟

 

7- كم يبلغ عدد أعضاء مجلس إدارة شركة تطوير العقبة، ومن يعينهم، وعلى أي أسس يتم تعيينهم، ومن هم أعضاء مجلس الإدارة حاليا وما مهام كل عضو منهم ؟

 

8- كم تبلغ مكافأة كل من رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة تطوير العقبة، وكم بلغت نفقات التنقل والسفر والإقامة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة خلال المدة من 1/1/2017 حتى تاريخه مبينا هذه النفقات بشكل مفصل لكل عام على حدى، ولكل عضو على حدى؟

 

9- كم بلغ مجموع المكافآت التي صرفت لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة تطوير العقبة منذ إنشائها وحتى تاريخه ؟

 

10- كم عدد الجهات التي تعاقدت معها شركة تطوير العقبة للترافع عنها لدى الجهات القضائية خلال المدة من1/1/2010 حتى تاريخه، مع بيان كيفية التعاقد مع كل جهة ، ومبررات ذلك، ومدة وقيمة كل عقد مع كل جهة، وعدد القضايا التي تولتها كل جهة، وعدد القضايا التي جاء الحكم فيها لصالح شركة تطوير العقبة، وعدد القضايا التي صدر الحكم فيها لصالح خصوم شركة تطوير العقبة، وتاريخ انتهاء التعاقد مع كل جهة.

 

11- من هي الجهات التي تعاقدت و / او اتفقت معها شركة تطوير العقبة لأي غايات إعلامية تنفيذية أو استشارية خلال المدة من 1/1/ 2010 حتى تاريخه، مع بيان قيمة التعاقد مع كل جهة، ومدة التعاقد، وأسباب التعاقد، وكيفية التعاقد ومبرراته، وما هي المنجزات التي تمت من خلال هذه العقود لكل جهة على حدى ؟

 

12- كم عدد من تولى موقع المدير التنفيذي لشركة لشركة تطوير العقبة، وكم تقاضى كل مدير منهم مكافأة نهاية الخدمة ، وكم تقاضى من مكافآت وأجور وبدلات تنقل وسفر وإقامة ، مع بيان ذلك لكل مدير منهم على حدى منذ تأسيس الشركة وحتى تاريخه ؟

Sunday, September 29, 2019 - 4:14:48 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018