القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 23/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:19:09 AM
نجما برشلونة على رادار أرسنال ومان يونايتد
نجما برشلونة على رادار أرسنال ومان يونايتد


كشف تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية، الجمعة، أن ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، يراقبان عن كثب لاعبين من فريق برشلونة، لضمهما في حال قرر النادي الكتالوني التخلي عنهما في سوق الانتقالات الشتوية.

وفي ضوء الأخبار التي تتحدث عن إمكانية بيع برشلونة لصامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش، للحصول على عائد مالي يصل لـ110 مليون جنيه إسترليني، يبدو كل من "الشياطين الحمر" و"المدفعجية" متحمسين لضمهما في سبيل تدعيم الفريقين خلال الموسم الكروي الحالي.

وتبدو صفقة بيع اللاعبين مثالية لبرشلونة الذي يسعى جاهدا لتمويل صفقة البرازيلي نيمار في "الميركاتو  2020، عقب فشل المفاوضات مع إدارة باريس سان جرمان في أغسطس الماضي.

وبحسب تقرير الصحيفة البريطانية فإن اليونايتد أجرى مفاوضات هذا الصيف مع برشلونة لضم الفرنسي أومتيتي مقابل 46 مليون جنيه إسترليني، إلا أن المباحثات باءت بالفشل.

وكان الرئيس التنفيذي لبرشلونة، أوسكار غرو، قد قال في تصريح فسره كثيرون على أنه "الضوء الأخضر" لبيع اللاعبين: "بيع اللاعبين يعد مصدر دخل للنادي".

الحقيقة الدولية – وكالات 

Monday, September 23, 2019 - 12:19:09 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018