الذهب قرب مستوى تاريخي مرتفع وسط تزايد المخاوف الجيوسياسية الدولار يحلق عاليا بعد بيانات مبيعات التجزئة الأميركية ميتا تجلب مساعد الذكاء الاصطناعي إلى إنستجرام مؤسسة الحسين للسرطان تكرم شركة الكهرباء لدعمها مركز العقبة مقررة أممية من عمان: (إسرائيل) ارتكبت على الأقل 3 جرائم إبادة جماعية في غزة صندوق النقد الدولي يتوقع نمو اقتصاد الأردن عند 3% في 2025 وزير الخارجية: سنتصدى لأي مُسيرات (إسرائيلية) كما تصدينا للمسيرات الإيرانية روسيا: التبادل التجاري مع دول التعاون الإسلامي يرتفع إلى 156 مليار دولار الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق.. أسماء مصر.. حكم بالسجن على المتهم بقضية ( فتاة أوبر ) مصر.. تحرك جثمان سيدة خلال جنازتها والأطباء يؤكدون وفاتها لم يغادر شقته منذ 10سنوات.. نقل مريض يزن 300 كيلو من النافذة إلى المستشفى "قتل ونهب وتجويع وتشريد".. بالأرقام: الحصاد المر لعام الحرب في السودان "إيزي جيت" البريطانية توقف رحلاتها إلى (إسرائيل) 6 أشهر صندوق النقد يرفع توقعات النمو العالمي في 2024 إلى 3.2%

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/09/2019 توقيت عمان - القدس 8:42:33 PM
جرش.. يوم طبي مجاني بنادي باب عمان الرياضي بلدة جبة
جرش.. يوم طبي مجاني بنادي باب عمان الرياضي بلدة جبة


الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة 

 برعاية مدير شباب جرش حمزة العقيلي اقام نادي باب عمان الرياضي جبة جنوب جرش يوم طبي مجاني بإشراف مستشفى الاردن اشتمل على كافة الاختصاصات الطبية بما فيها الفحوصات الطبية التي قدمتها مختبرات مدلاب الطبية.

وقدم عماد الزبون رئيس النادي شكره وامتنانه للجهات الداعمة وان مثل هذه الايام الطبية المجانية توفر على مواطنين البلدة عناء السفر وتوفر اثمان العلاجات.

وفي نهاية اليوم الطبي كرم راعي الحفل أسرة مستشفى الاردن  وقدم رئيس النادي  تكريما لمدير الشباب وراعي الحفل.

 ويذكر ان عدد المواطنين الذين استفادوا  من فعاليات اليوم الطبي قرابة ٧٥٠ شخصا وتم صرف العلاجات للمواطنين بعد الكشف عليهم.

Saturday, September 21, 2019 - 8:42:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023