هيئة الأوراق المالية تنشر مشروع أسس استخدام نظام الإفصاح XBRL على موقعها الإلكتروني 3019 جريمة في عام 2019 إرتكبها غير أردنيين وصول 346 مواطنا أردنيا من مصر إلى ميناء العقبة المومني : تحسن ملحوظ على دور مياه الشرب للمفرق بلدية جرش تتخد قرارات للإعفاءات من ضريبة المسقفات - تفاصيل تركيا.. حملة إلكترونية للسخرية من العنف ضد النساء بعد جدل بشأن تغريدة لترامب.. فيسبوك تراجع السياسات بشأن المنشورات بايرن ميونيخ يسحق ليفركوزن ويواصل مسيرته نحو اللقب بانكسي يصدر عملا فنيا جديدا مستوحى من وفاة جورج فلويد ذبابة الفاكهة تحمل مفتاح علاج الحرمان من النوم لدى البشر ذبابة الفاكهة تحمل مفتاح علاج الحرمان من النوم لدى البشر تركيا.. حملة إلكترونية للسخرية من العنف ضد النساء بعد جدل بشأن تغريدة لترامب.. فيسبوك تراجع السياسات بشأن المنشورات بايرن ميونيخ يسحق ليفركوزن ويواصل مسيرته نحو اللقب بانكسي يصدر عملا فنيا جديدا مستوحى من وفاة جورج فلويد

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/09/2019 توقيت عمان - القدس 12:10:07 AM
رئيس الحكومة البريطانية وأمير قطر يناقشان في لندن الهجمات على "أرامكو" السعودية
رئيس الحكومة البريطانية وأمير قطر يناقشان في لندن الهجمات على "أرامكو" السعودية


بحث رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الهجمات على منشآت أرامكو النفطية في المملكة السعودية وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما في "داوونينغ ستريت" بلندن الجمعة.

وأعرب جونسون والشيخ تميم عن قلقهما بشأن ما وصفته لندن بسلوك إيران المزعزع للاستقرار، واتفقا على ضرورة وضع حد للتوتر الذي تشهده المنطقة.


وقال مكتب جونسون في بيان صدر عقب اللقاء: "أخبر رئيس الوزراء سموه أن المملكة المتحدة لا تزال ملتزمة بوحدة الخليج والأمن القومي القطري".

وأضاف البيان أن الزعيمين "اتفقا على أن الحرب في اليمن يجب أن تنتهي، كما ناقشا الهجمات الأخيرة على منشآت نفط أرامكو في المملكة السعودية".

وكان الحوثيون أعلنوا مسؤوليتهم عن الهجوم الذي استهدف منشأتين نفطيتين تابعتين لشركة أرامكو العملاقة الأسبوع الماضي مؤكدين أنهم استعملوا 10 طائرات مسيرة في تلك الهجمات التي أسفرت، وفق ما أكدت شركة أرامكو" عن خفّض الإنتاج بنسبة 5.7 ملايين برميل يومياً، أي نصف إنتاج السعودية من النفط وهو ما يعادل 5 بالمائة من الإمدادات العالمية.

وذكرت صحيفة الشرق القطرية أن جونسون أشار خلال ترحيبه بالأمير إلى أنهما "صديقان قديمان"، وقال جونسون موجهاً الحديث لتميم: "رأيتكم في زيورخ عندما تفوقتم علينا في استضافة تنظيم كأس العالم 2022"، مجددا تهنئة قطر على ذلك الإنجاز.

وأكد أمير قطر على قوة العلاقات التي تربط بلاده ببريطانيا، لافتاً إلى أن هذا اللقاء سيسهم في تعزيز تلك العلاقات في عديد من المجالات، وفق المصدر المذكور.

وكان أمير قطر أجرى يوم أمس الخميس مباحثات مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في العاصمة باريس، تناولت سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والملفات الساخنة في المنطقة.

وبعد ختام جولته في فرنسا وبريطانيا، يتوجه الأمير القطري إلى نيويورك ليرأس وفد بلاده في اجتماعات الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث يلقي خطابا في الجلسة الافتتاحية للجمعية يوم الثلاثاء المقبل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, September 21, 2019 - 12:10:07 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020