القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 19/09/2019 توقيت عمان - القدس 10:37:52 PM
زيدان يَعِد جماهير ريال مدريد بما يريدون سماعه.. واليوفي يطمح لبداية جيدة
زيدان يَعِد جماهير ريال مدريد بما يريدون سماعه.. واليوفي يطمح لبداية جيدة


يحل نادي ريال الاسباني ضيفا ثقيلا على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة التي ستجمعهم مساء اليوم، في ملعب حديقة الامراء في باريس، رغم ان الفريق الباريسي يعاني من غيابات هامة على مستوى خط الهجوم، وأعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني جاهزية البلجيكي، إيدين هازارد لخوض أولى مبارياته بالقميص الأبيض ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
وأشاد المدرب الفرنسي بنجمه البلجيكي قبل لقاء القمة اليوم، وتوقع أن يحقق نجاحًا باهرًا مع ريال مدريد في قادم السنوات.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة انه يعتقد بأن هازارد لاعبٌ حاسم، ويستطيع صنع الفارق في بعض الحالات، مضيفا ان البلجيكي أظهر ذلك، والحقيقة أنه معنا الآن مما يجعله يرغب بإظهار هذه القدرات”.
وأنهى حديثه بجملة طريفة قائلاً قلتها لكم بالفرنسية، لكن الفكرة نفسها ستبقى ثابتة بالإسبانية.
وفي الملحمة الكروية الأخرى، يبدأ يوفنتوس مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة خارج الديار ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم، على ملعب الاتلتكو في أولى مباريات الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
ويتسلح اليوفي في مستهل مشواره الأوروبي بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يمثل تهديدًا دائمًا على كافة المنافسين في بطولته المفضلة.
الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, September 19, 2019 - 10:37:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018