القسم : البرلمان الاردني
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 15/09/2019 توقيت عمان - القدس 4:17:32 PM
اللجنة الإدارية النيابية تزور معهد الإدارة العامة
اللجنة الإدارية النيابية تزور معهد الإدارة العامة

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

اطلعت اللجنة الإدارية النيابية برئاسة الدكتور علي الحجاحجة، خلال زيارتها اليوم الأحد، معهد الادارة العامة على مراحل سير العمل بمشروع تحديث البنية التحتية الذي ينفذ بالتعاون مع الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (يو اس ايد).

 

وعرضت مدير عام المعهد رابعة العجارمة خلال لقائها اللجنة لأبرز مضامين نظام المعهد الجديد الصادر في الثاني من شهر حزيران الماضي وابرز التوجهات الاستراتيجية والتحديات التي تواجهه.

 

واكد رئيس وأعضاء اللجنة الدكتور الحجاحجة والنائبان رمضان الحنيطي ومحمود الفراهيد، أهمية دور المعهد في بناء قدرات الموارد البشرية في القطاع العام، وضرورة رفد المعهد بالكوادر البشرية المؤهلة والقادرة على القيام بالمهام والدور المناط به وإعادة الصورة الانطباعية الايجابية عنه.

 

وتجول رئيس واعضاء اللجنة في مرافق المعهد، واطلعوا على سير العمل وما تم تنفيذه ضمن المشروع الانشائي والمرافق التي سيتم توفيرها ضمن التوجهات الجديدة.

 

Sunday, September 15, 2019 - 4:17:32 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا وريثه زوجي متوفى فهل تشملني الزياده علما بأنه متقاعد قبل ٢٠١٠ ... تعليقا على الخبر ...أوامر ملكية بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين قبل عام ٢٠١٠
شكراً يا خبير التغذيه هههههههه حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب "الوزن الزائد"
اردنية و افتخر
طيب شو يالنسيه للعسكري اللي بستلم راتب ٢٥٥ دينار ........... عنده توأم اطفال هنه اجار بيت ولا حليب و فوط ولا التزامات عنجد لازم تلاقولنا حل ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
حنان عباس
شكرا لجلاله الملك ونتمنى ان يكون تحسين الوضع لكافه المتقاعدين عسكرين و مدنين لان الوضع صعب على الجميع ... تعليقا على الخبر ...الملك يأمر الحكومة بإيجاد حلول لتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين
تستاهل بنت بلادي إلى الأمام ... تعليقا على الخبر ...أجمل امرأة في العالم.. فلسطينية!
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018