الطراونة يؤكد أهمية توحيد المواقف العربية والداخل الفلسطيني لمواجهة الصفقات المشبوهة والتسريبات الخبيثة "المياه" تبحث الاستعداد للشتاء زين تواصل دعمها للرياضة والسياحة وترعى رالي باها الأردن 2019 نقابة المعلمين: الاضراب مستمر الى حين إقرار العلاوة والاعتذار.. فيديو محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/09/2019 توقيت عمان - القدس 8:52:19 AM
خاميس رودريغيز يشعل أجواء ريال مدريد
خاميس رودريغيز يشعل أجواء ريال مدريد
  
يبدو أن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب ريال مدريد، مصمم على تقديم موسم مميز مع الفريق الملكي، بعد الفترة الصعبة التي عاشها مؤخرا من جراء الإصابة وعودته للميرنغي مرة أخرى.

وبعد خوض ريال مدريد مرانه ، الاثنين، استعدادا لمباراة السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو أمام فريق ليفانتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، وجه رودريغيز رسالة مفادها بأنه جاهز للمنافسة.

وعقب خروج النجم الكولومبي من المران، قال خاميس رودريغيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "آمل أن يكون هذا هو موسمي مع ريال مدريد".

وعاش رودريغيز أوقاتا صعبة في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان على أعتاب الرحيل عن صفوف الميرنغي، حيث كان خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، وحاولت أندية نابولي وأتلتيكو مدريد الظفر بخدماته.

وعقب إصابة ماركو أسينسيو تغير كل ذلك، واستقر به المطاف في سانتياغو برنابيو من جديد، وشارك رودريغيز أساسيا في مباراة ريال مدريد مع بلد الوليد بالجولة الثانية لليغا، ونال إشادة الجميع.

يذكر أن النجم الكولومبي (28 عاما) عاد إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف بعد موسمين قضاهم رفقة نادي بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، وبالرغم من خروج اللاعب من حسابات المدرب زيدان، إلا أن العمل الجيد والجهد المبذول من قبل خاميس جعلت المدرب يعيد النظر ويغير رأيه.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, September 12, 2019 - 8:52:19 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018