تمديد اغلاق المحافظات الفلسطينية لمدة 5 ايام ابتداءً من يوم غد فلسطينية في الدنمارك تحصد أعلى معدل في الثانوية احتراق ١٠٠ دونم مزروعة بالزيتون والعنب في وادي شعيب.. فيديو "المعونة" صرف دعم عمال المياومة والدعم التكميلي والمعونات المالية المتكررة الأسبوع القادم "التوجيهي".. ارتياح الطلبة وتوتر الاهل.. تقرير تلفزيوني زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين تراجع مبيعات قطاع الألبسة والأحذية 90% ..تقرير تلفزيوني وزير الصحة: لم تثبُت إصابة طبيب البشير العضايلة: مشاريع كبرى متعلقة بفاقد المياه ومطار ماركا وشبكة الألياف الضوئية وزير الصحة: تسجيل حالتين بفيروس كورونا غير محليتين الثلاثاء زواتي: توفير وتنويع واستدامة مصادر الطاقة.. وعدادات ذكية للكهرباء الضمان: اعتماد شهري نيسان وايار لغايات استكمال شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة العضايلة: تسوية الاوضاع الضريبية لـ 228 شركة ومكلفا وتلقينا 411 طلبنا للسياحة العلاجية رفع الحجز عن أموال شركتي مقاولات ورجلي أعمال.. وثيقة ضبط شاب حاول تقديم امتحان التوجيهي عن شقيقه

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 7:02:10 PM
فرع "المعلمين" في الزرقاء ينفي وقوع ملاسنات في مدرسة القابسي
فرع "المعلمين" في الزرقاء ينفي وقوع ملاسنات في مدرسة القابسي

الحقيقة الدولية - الرصيفة - د. موسى العوضات

نفى د. محمد العلامات نائب رئيس فرع الزرقاء ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي  وبعض الصحافة أن عراكا او خلافا وقع مع عدد من الأشخاص  الذين قدموا إلى مدرسة القابسي صباح اليوم.

وأضاف للحقيقة الدولية  بأن مجموعة من الأشخاص قدموا صباح هذا اليوم الأربعاء إلى مدرسة القابسي وقد قامت الإدارة باستقبالهم والتعامل معهم بكل احترام من بداية الزيارة إلى أن تم توديعهم وهذا ما تظهره الفيديوهات الموجودة، والتي سيتم بثها لاحقا، وقد قامت  إدارة المدرسة بالاستماع لكل الملاحظات التي ابداها مجموعة الزوار. 

وبعد ذلك دار حوار مع د. محمد العلامات والذي أكد للحضور انفتاح النقابة على الحوار وأن رئيس الوزراء إلى الان لم يجلس مع النقابة رغم الدعوات والكتب الرسمية التي تطلب ذلك والتي أرسلتها النقابة للحكومة..
وطلب من الأهالي أن يتوجهوا ويطلبوا من الحكومة السعي للحوار، وتسريع حل الأزمة. 

 وطمأن الحضور على أن أبناءنا الطلبة هم أمانة في أعناقنا وأن معلمي مدرسة القابسي قد وقعوا على وثيقة تتعهد بتعويض الطلاب كل ما يفوتهم من مواد وحصص من خلال برامج ستكون بعد انتهاء هذه الأزمة.

ونوه د. العلامات إلى أن الأغلبية الساحقة من أولياء الأمور و المجتمع المحلي متفهمون لمطالب المعلمين وأن علينا جميعا معلمين وأولياء أمور ومجتمع المحافظة على السلم المجتمعي وعدم المساس به مطلقا وإدانة كل من يعبث به. 

وأكد أن تعال للأصوات حصل وتكرار لمقاطعته أثناء الحديث ومحاولات للاستفزاز التي تم احتواؤها وتجاوزها، وأكد أن المجموعة خرجت من المدرسة بعد أن تفهمت مطالب المعلمين وطالبت الحكومة والنقابة بسرعة انهاء هذه الأزمة، ووعد عضو النقابة أ. خليل سالم بإيصال الملاحظات للنقابة.
وأكد مدير المدرسة وعدد من المعلمين عدم وقوع أي احتكاك نهائيا وأنه كان مجرد حديث ارتفعت فيه الأصوات في بعض لحظاته وتم استيعاب ذلك من قبل الإدارة والنقابة.

 كما أكد عدد من المعلمين في مدرسة القابسي معرفتهم لعدد من الأشخاص القادمين وبأنهم ليسوا أولياء أمور وليس لهم أي أبناء في المدرسة، وأنهم على علاقة شخصية مع بعضهم. 

Wednesday, September 11, 2019 - 7:02:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020