وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 22/9/2019 البايرن يكرم وفادة كولن برباعية ويرتقي إلى صدارة "البوندسليغا" تعرف على التقنية الجديدة لشحن الهاتف في نصف ساعة فقط أدوية مشهورة في علاج الكآبة لكنها لا تخففها أم تبيع طفليها التوأم لتشتري هاتفاً جديداً أفضل 10 دول.. عليك زيارتها ولو مرة في حياتك باحثون أمريكيون يشاركون في جهود لحل غموض الأمراض ذات الصلة بالتدخين الإلكتروني السعودية تسمح بتخصيب وزرع بويضة مخصبة في رحم الزوجة بعد وفاة الزوج خبراء : تلكؤ البنوك في تخفيض سعر الفائدة لا يخدم الاقتصادي الأردني .. فيديو "التحضيرية للأئمة" تنفي دعوتها للطلبة ب"مكبرات الصوت" صحيفة اليابان الاقتصادية : الرد على هجوم أرامكو يتطلب ضبط النفس وعدم التسرع بشن حرب أردوغان ينتقد أداء الأمم المتحدة بما يتعلق "باسرائيل" مناروات عسكرية ياباينة أميركية باستخدام الصواريخ لصدّ هجوم بحري مسودة بيان: "العمال البريطاني" يمكنه حل مسألة الخروج من الاتحاد الاوروبي في "ناسا" تطلق اسم عالم مصري على كويكب

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 7:02:10 PM
فرع "المعلمين" في الزرقاء ينفي وقوع ملاسنات في مدرسة القابسي
فرع "المعلمين" في الزرقاء ينفي وقوع ملاسنات في مدرسة القابسي

الحقيقة الدولية - الرصيفة - د. موسى العوضات

نفى د. محمد العلامات نائب رئيس فرع الزرقاء ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي  وبعض الصحافة أن عراكا او خلافا وقع مع عدد من الأشخاص  الذين قدموا إلى مدرسة القابسي صباح اليوم.

وأضاف للحقيقة الدولية  بأن مجموعة من الأشخاص قدموا صباح هذا اليوم الأربعاء إلى مدرسة القابسي وقد قامت الإدارة باستقبالهم والتعامل معهم بكل احترام من بداية الزيارة إلى أن تم توديعهم وهذا ما تظهره الفيديوهات الموجودة، والتي سيتم بثها لاحقا، وقد قامت  إدارة المدرسة بالاستماع لكل الملاحظات التي ابداها مجموعة الزوار. 

وبعد ذلك دار حوار مع د. محمد العلامات والذي أكد للحضور انفتاح النقابة على الحوار وأن رئيس الوزراء إلى الان لم يجلس مع النقابة رغم الدعوات والكتب الرسمية التي تطلب ذلك والتي أرسلتها النقابة للحكومة..
وطلب من الأهالي أن يتوجهوا ويطلبوا من الحكومة السعي للحوار، وتسريع حل الأزمة. 

 وطمأن الحضور على أن أبناءنا الطلبة هم أمانة في أعناقنا وأن معلمي مدرسة القابسي قد وقعوا على وثيقة تتعهد بتعويض الطلاب كل ما يفوتهم من مواد وحصص من خلال برامج ستكون بعد انتهاء هذه الأزمة.

ونوه د. العلامات إلى أن الأغلبية الساحقة من أولياء الأمور و المجتمع المحلي متفهمون لمطالب المعلمين وأن علينا جميعا معلمين وأولياء أمور ومجتمع المحافظة على السلم المجتمعي وعدم المساس به مطلقا وإدانة كل من يعبث به. 

وأكد أن تعال للأصوات حصل وتكرار لمقاطعته أثناء الحديث ومحاولات للاستفزاز التي تم احتواؤها وتجاوزها، وأكد أن المجموعة خرجت من المدرسة بعد أن تفهمت مطالب المعلمين وطالبت الحكومة والنقابة بسرعة انهاء هذه الأزمة، ووعد عضو النقابة أ. خليل سالم بإيصال الملاحظات للنقابة.
وأكد مدير المدرسة وعدد من المعلمين عدم وقوع أي احتكاك نهائيا وأنه كان مجرد حديث ارتفعت فيه الأصوات في بعض لحظاته وتم استيعاب ذلك من قبل الإدارة والنقابة.

 كما أكد عدد من المعلمين في مدرسة القابسي معرفتهم لعدد من الأشخاص القادمين وبأنهم ليسوا أولياء أمور وليس لهم أي أبناء في المدرسة، وأنهم على علاقة شخصية مع بعضهم. 

Wednesday, September 11, 2019 - 7:02:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018