القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/09/2019 توقيت عمان - القدس 7:02:10 PM
فرع "المعلمين" في الزرقاء ينفي وقوع ملاسنات في مدرسة القابسي
فرع "المعلمين" في الزرقاء ينفي وقوع ملاسنات في مدرسة القابسي

الحقيقة الدولية - الرصيفة - د. موسى العوضات

نفى د. محمد العلامات نائب رئيس فرع الزرقاء ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي  وبعض الصحافة أن عراكا او خلافا وقع مع عدد من الأشخاص  الذين قدموا إلى مدرسة القابسي صباح اليوم.

وأضاف للحقيقة الدولية  بأن مجموعة من الأشخاص قدموا صباح هذا اليوم الأربعاء إلى مدرسة القابسي وقد قامت الإدارة باستقبالهم والتعامل معهم بكل احترام من بداية الزيارة إلى أن تم توديعهم وهذا ما تظهره الفيديوهات الموجودة، والتي سيتم بثها لاحقا، وقد قامت  إدارة المدرسة بالاستماع لكل الملاحظات التي ابداها مجموعة الزوار. 

وبعد ذلك دار حوار مع د. محمد العلامات والذي أكد للحضور انفتاح النقابة على الحوار وأن رئيس الوزراء إلى الان لم يجلس مع النقابة رغم الدعوات والكتب الرسمية التي تطلب ذلك والتي أرسلتها النقابة للحكومة..
وطلب من الأهالي أن يتوجهوا ويطلبوا من الحكومة السعي للحوار، وتسريع حل الأزمة. 

 وطمأن الحضور على أن أبناءنا الطلبة هم أمانة في أعناقنا وأن معلمي مدرسة القابسي قد وقعوا على وثيقة تتعهد بتعويض الطلاب كل ما يفوتهم من مواد وحصص من خلال برامج ستكون بعد انتهاء هذه الأزمة.

ونوه د. العلامات إلى أن الأغلبية الساحقة من أولياء الأمور و المجتمع المحلي متفهمون لمطالب المعلمين وأن علينا جميعا معلمين وأولياء أمور ومجتمع المحافظة على السلم المجتمعي وعدم المساس به مطلقا وإدانة كل من يعبث به. 

وأكد أن تعال للأصوات حصل وتكرار لمقاطعته أثناء الحديث ومحاولات للاستفزاز التي تم احتواؤها وتجاوزها، وأكد أن المجموعة خرجت من المدرسة بعد أن تفهمت مطالب المعلمين وطالبت الحكومة والنقابة بسرعة انهاء هذه الأزمة، ووعد عضو النقابة أ. خليل سالم بإيصال الملاحظات للنقابة.
وأكد مدير المدرسة وعدد من المعلمين عدم وقوع أي احتكاك نهائيا وأنه كان مجرد حديث ارتفعت فيه الأصوات في بعض لحظاته وتم استيعاب ذلك من قبل الإدارة والنقابة.

 كما أكد عدد من المعلمين في مدرسة القابسي معرفتهم لعدد من الأشخاص القادمين وبأنهم ليسوا أولياء أمور وليس لهم أي أبناء في المدرسة، وأنهم على علاقة شخصية مع بعضهم. 

Wednesday, September 11, 2019 - 7:02:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لاحول ولا قوة الا بالله الله المستعان ... تعليقا على الخبر ...انهيار جدار استنادي في المنطقة الحرفية بالسلط.. مصور وفيديو
دعم الجامعات!
يا معالي الوزير عندما تستخدم مصطلح "ضخت" ١.٢٥ مليار دينار لدعم الجامعات في ١٥ عاما وتتساءل عن الأثر الذي أحدثه هذا الإنفاق؟؟؟ بكل بساطة هذا المبلغ لا يعادل ما تنفقه جامعة واحدة فقط من الجامعات المتقدمة في أمريكا على البحث العلمي. اتركوا الجامعات الأردنية بحالها وكفى ... تعليقا على الخبر ...وزير التعليم العالي: دراسة عميقة لإعادة هيكلة المؤسسات التعليمية الأساسية
Bulldozer
الله يرحمه ويغفر له. ... تعليقا على الخبر ...اب يقتل ابنه رمياً بالرصاص في ناعور
أبو جمانة
في هذا البلد صار الشتاء عبء ثقيل على الفقير لاطافة له بمصاريف الطاقة ، البنزين أغلى من الحليب ، الفواتير تطير ، والغاز جرة ورا جرة وهلم جرا . ... تعليقا على الخبر ...وزارة الطاقة : مدفأة الكهرباء ترفع الفاتورة من 11 الى 108 دنانير
إياد نافذ فوزي مشة
محصل شيكات الماليه في شركات تامين محصل خبره معي 13 سنه ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل: 15900 فرصة عمل للأردنيين أصبحت في قطر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018