القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/09/2019 توقيت عمان - القدس 3:17:51 PM
كتلة المبادرة النيابية تطلق مبادرة لوقف إضراب المعلمين
كتلة المبادرة النيابية تطلق مبادرة لوقف إضراب المعلمين


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

 دعت كتلة المبادرة النيابية الحكومة إلى تحسين الظروف المعيشية للمعلم والاستمرار في إيجاد الأطر التي تعزز من أداء المعلم باعتباره احد أهم الركائز  في نهضة الوطن ، وتحصين مسيرته ليكون الاستثمار في الإنسان هو أولوية وطنية.

 

 موقف كتلة المبادرة النيابية جاء في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء ، حيث بينت على لسان رئيسها النائب المحامي فيصل الأعور انه من الأهمية اتخاذ  إجراءات واضحة من شأنها تخفيف الاحتقان تجاه المعلم ، والتعامل معه باعتباره مربي فاضل يتحمل هم أبناءنا .

 

و لفتت الكتلة إلى الصعوبات التي تواجه مهنة التعليم التي تضع بدورها على كاهل المعلم أعباء جسيمة ، داعية إلى البدء في منح المعلمين العلاوة وفقا لتدرج لا يرهق الخزينة .

 

و قالت في البيان " ان المعلم يدرك الحس الوطني ولن يكون إلا في خندق الوطن وهو الذي يبدأ يومه بالنشيد الوطني ، وهو من ينمي الانتماء لهذا  الوطن الكبير بقيادته الهاشمية وشعبه وثوابته ".

 

وزادت انه من الضرورة على  الحكومة والنقابة تبني هذا النهج والحوار ضمن هذا المنطلق ، و وقف الإضراب حتى يبدأ الطلاب عامهم الدراسي ، والاتفاق على عقد جلسات حوارية برعاية لجنة التربية و الثقافة النيابية باعتباره مطلب ملكي وشعبي ونيابي .

Tuesday, September 10, 2019 - 3:17:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023