محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة وزير العمل: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين الاحد.. ولا تصويب خلال السنوات القادمة الدور الأميركي في معالجة الصراع الفلسطيني-(الإسرائيلي).. محاضرة في منتدى الفكر العربي 448 مستوطنًا اقتحموا باحات الأقصى الأسبوع الماضي وصفت طلابها بـ"الكلاب".. خطأ إملائي يضع جامعة سعودية بموقف "محرج"

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 08/09/2019 توقيت عمان - القدس 5:33:41 PM
وقفة احتجاجية على مصادرة الاحتلال أراضي المخرور في بيت جالا ببيت لحم.. تقرير تلفزيوني
وقفة احتجاجية على مصادرة الاحتلال أراضي المخرور في بيت جالا ببيت لحم.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – فلسطين خاص

 

نظم فلسطينيون مسيرة منددة بسياسة الاحتلال الهادفة للاستيلاء على أراضي منطقة المخرور في بيت جالا ببيت لحم، لصالح عمليات التوسع الاستيطانية.

 

وانطلقت المسيرة التي دعت اليها القوى والفعاليات في مدينة بيت جالا ونشطاء، من أمام المدخل الغربي لبيت جالا، وصولا إلى منطقة المخرور، ورفع المشاركون فيها علم فلسطين، ولافتات تحمل عبارات منددة بعمليات الاستيلاء والنهب الصهيونية لأراضي المواطنين.

 

وقال منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم مازن العزة، إن دولة الاحتلال تقف بكل مكوناتها لحماية المستوطنين، ومصادرة الأراضي لصالح البناء الاستيطاني.

 

وأضاف أنه رغم الإجراءات العنصرية الصهيونية، لكن الشعب سيظل صامدا على أرضه مرتبطا بها، وأن الاحتلال مهما طال، حتما إلى زوال.

 

وتعتبر "المخرور" المنطقة الحيوية والمتنفس العمراني الوحيد لبلدة بيت جالا، وتبلغ مساحتها قرابة (2000) دونم، وهي مستهدفة بعمليات التوسع الاستيطانية والطرق الالتفافية ومنع عمليات البناء فيها.

 

وشهدت المنطقة قبل ثلاثة أسابيع عملية هدم لمطعم ومنزل المواطن رمزي قيسية، إضافة إلى الاستيلاء على أراض تعود للمواطن سابا إسكندر، تبلغ مساحتها أربعة دونمات، كما تم نصب كرفان استيطاني فيها واحاطتها بأسلاك شائكة.

Sunday, September 08, 2019 - 5:33:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018