القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 02/09/2019 توقيت عمان - القدس 2:32:49 PM
تحديد موعد إطلاق هاتف سامسونغ القابل للطي
تحديد موعد إطلاق هاتف سامسونغ القابل للطي

 ذكرت تقارير صحفية الاثنين، أن شركة سامسونغ الكورية تستعد لإعادة إطلاق هاتفها الذكي "غلاكسي فولد" من جديد للتجربة، بعد أشهر من بدايته الفاشلة.

 

وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية أنه من المتوقع أن تتم إعادة إطلاق الهاتف الذكي القابل للطي "غلاكسي فولد" يوم 6 سبتمبر الجاري.

 

ويتواكب هذا التاريخ مع افتتاح "إيفا" برلين – معرض برلين الصناعي وهو أحد أقدم المعارض الصناعية والتجارية في ألمانيا والعالم، حيث ستكون "سامسونغ" حاضرة.

 

وفي فبراير الماضي، كشفت "سامسونغ" عن "غلاكسي فلود" بهدف البدء في بيعه خلال شهر أبريل، ولكن بعد عرض عينة منه على الصحفيين التقنيين ظهرت عدد من المشاكل.

 

وأظهر الجهاز الجديد مشاكل تتعلق بالشاشة في الاستخدام، حيث عانى عدد من الصحفيين، الذين زودوا بهذا الجهاز من مشاكل تتعلق بالشاشة، حيث كان يعمل الجهاز بشكل سيء بعد يوم واحد فقط من استخدامه.

 

وبعد ذلك أصدرت شركة سامسونغ، بيانا بشأن المشاكل، التي واجهت المراجعين لهاتفها الأول القابل للطي "غالاكسي فولد".

 

ووفقا للبيان، قالت سامسونغ إنها "تلقت عددا من التقارير عن هاتفها، مشيرة إلى أنها تفحص الوحدات المتضررة.

 

وطالبت سامسونغ بعدم إزالة الشاشة الواقية العليا عن الهاتف، كون هذا يتسبب في ضرر للشاشة، ومعاناتها من الخدوش.

 

وأوضحت أن إزالة الطبقة الواقية أو إضافة مواد لاصقة أخرى إلى الشاشة الرئيسية للهاتف تضر بالشاشة، مشيرة إلى أنها ستدرج هذه المعلومات بشكل واضح للعملاء.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, September 02, 2019 - 2:32:49 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ليلى
اللهم احسن خاتمة امة محمد اجمعين وأرحمه اللهم برحمتك وتجاوز اللهم عن هفواته ولا توفنا الا ونحن مسلمون ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. جماهير حاشدة تشيع جثمان العلامة صالح طه "أبو اسلام" بجنازة مهيبة.. مصور و فيديو
لازم بشفو ريقنا بعدين بصرفولنا الدعم تعودنا حفظ البرنامج عن غيب ... تعليقا على الخبر ...مصدر لـ"الحقيقة الدولية": الحكومة لم تحسم امرها بخصوص موعد صرف دعم الخبز
ملا قرار
يعني الاشي الوحيد المنيح اللي عملوه طول تاريخهم دو السماط اجيتوا عليه تمنعوه. ... تعليقا على الخبر ...نقابة الصيادلة تحظر مستحضر Sudocrem
تعليق
لا إله إلا الله محمد رسول الله ... تعليقا على الخبر ...حريق كبير بمنطقة البحر الميت
اعتراض
انا عندي أطفال 2 والدعم المستحق حاطين إلى 81 دينار ليش في 27 دينار وين راحن تبخرن حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018