وفيات الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 22/11/2019 الارصاد الجوية : الموسم المطري لم يتأخر والمنخفضات قادمة زلزال بقوة 1ر6 درجة يضرب منطقة حدودية بين تايلاند ولاوس عبد المهدي يفشل بالاستعانة بالعشائر… وزعيم قبلي: ابتلينا بمجاورة إيران واتباعنا المذهب نفسه حذاء المرأة … إعجاب من الرجال وعشق النساء توجيه تهم بالرشوة والاحتيال لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتانياهو خطوة واحدة تفصل الخليفي عن مشروع العقد الجديد في البريميرليغ أستراليا: عشرات الحرائق في المدن الاسترالية بسبب موجة الحر إنقاذ 120 مهاجرا سوريا قبالة سواحل قبرص القيادة الفلسطينية تطلب من «الوزاري العربي» خطوات للتصدي لمخططات واشنطن وتدعو أوروبا للاعتراف بدولة فلسطين العراق.. الرصاص الحي يوقع جرحى في صفوف المتظاهرين الجامعة العربية تدعو إلى تطوير منظومة العمل العدلي تمديد "موسم الرياض" في بعض المناطق حتى مارس المقبل الصين: لن نسمح بتقويض ازدهار هونج كونج ومبدأ "دولة واحدة ونظامين" إجلاء مواطنين بريطانيين من شمال شرق سوريا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 25/08/2019 توقيت عمان - القدس 9:21:29 PM
د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي.. فيديو
د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي.. فيديو

الحقيقة الدولية - الزرقاء - د. موسى العوضات

أكد د. عبد الرزاق الخشمان مدير مستشفى الزرقاء الحكومي أن ما تناقلته وسائل التواصل الإجتماعي عن وجود صرصور في جهاز التنفس في قسم الباطنية - نساء في مستشفى الزرقاء الحكومي عار عن الصحة ولا يتقبله العقل السوي ولا الفطرة السليمة ولا يمكن أن يكون داخل أي من المستشفيات الحكومية  .

وبين د. الخشمان أن الأنبوب في العادة محكم الإغلاق وملصق عليه ليبل وموصول بخرطوم طبي دقيق جداً لا يمكن لأي حشرة دقيقة عبوره أو المرور به وهذا من المسلمات المعروفة للعاملين في الحقل الطبي. 

وقال أن هناك من ضعاف النفوس الجاهلة من قاموا بنسب هذا الفيديو زوراً وكذباً الى مستشفى الزرقاء الحكومي لغاية في أنفسهم المريضة بهدف تشويه الصورة المشرقة والنيل من سمعة صرح طبي متقدم بحجم مستشفى الزرقاء الحكومي.

وأضاف انه على افتراض أن كان هذا قد حصل داخل مستشفى خاص فذلك يتطلب تقديم شكوى لدى الوزارة لتقوم بدورها التحقيق والتأكد من سلامة الخدمات الطبية المقدمة فيه.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناقلت صباح اليوم الأحد فيديو قصير مزعوم عن وجود صرصور في جهاز تنفس في قسم الباطنية - نساء في مستشفى الزرقاء الحكومي.


Sunday, August 25, 2019 - 9:21:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018