د. الخشمان: التهاب وقصور في الرئتين سبب وفاة الستيني المصاب بكورونا محلل سياسي يتوقع انتفاضة فلسطينية مسلحة في حال أعلن الاحتلال رسميا خطة ضم الاغوار.. فيديو تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان العام الحالي كيف أصبحت سلالة متحوّرة من فيروس كورونا "أكثر عدوى" على العالم! رواية مجرب ضربته الصاعقة وبقي على قيد الحياة كبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطول جدا وزير النقل: عودة المطارات للعمل على 3 مراحل اعتبارا من نهاية الشهر الجاري الصحة الفلسطينية: تسجيل 204 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع حصيلة اليوم إلى 272 إصابة إصابة 23 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس إصابات كورونا تلامس 11 مليونًا توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات الصحة الفلسطينية: تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس "كورونا" في القدس والخليل تفاصيل وفاة أردني بفيروس كورونا الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/08/2019 توقيت عمان - القدس 1:04:18 PM
التربية تستعد للعام الدراسي الجديد وتكلف فرقاً ميدانية لزيارة المدارس
 التربية تستعد للعام الدراسي الجديد وتكلف فرقاً ميدانية لزيارة المدارس

الحقيقة الدولية - عمان

كلفت وزارة التربية والتعليم فرقاً ميدانية من المركز والميدان لزيارة المدارس والاطلاع على واقعها وتلبية احتياجاتها وتذليل الصعوبات التي تواجهها، وذلك في ضوء استعدادات الوزارة للعام الدراسي الجديد.

وكانت الوزارة شكلت في وقت مبكر غرف عمليات في المركز والميدان لمتابعة جاهزية واستعدادات المدارس وملاءمتها لبدء العام الدراسي، من حيث تعبئة شواغر الكوادر البشرية وتنفيذ أعمال الصيانة وتوفير المقاعد والكتب المدرسية والأثاث ومستلزمات العملية التعليمية الأخرى.

كما طلبت الوزارة في تعميم وجهته لمديرياتها ومدارسها في الميدان، متابعة استعدادات المدارس وجاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، من حيث متابعة المقاولين وإنجاز أعمال عطاءات الصيانة في المدارس بالسرعة الممكنة، وبخاصة الأعمال الداخلية منها وعدم ترك أية أنقاض أو مواد تعيق سير العملية التربوية، كما طلبت من إدارات المدارس تفقد خزانات المياه وتنظيفها وإحكام إغلاقها واستبدال المحابس والحنفيات التالفة وعدم هدر المياه، وتفقد التمديدات الصحية وأغطية المناهل والحفر الامتصاصية والتأكد من صلاحية استعمال الوحدات الصحية والمرافق الأخرى وعمل الصيانة اللازمة لها.

وأكدت الوزارة أيضاً ضرورة تفقد البوابات الرئيسية والمداخل والأدراج الداخلية والخارجية والأرصفة والساحات وعمل الصيانة اللازمة لها، وتفقد الأبواب والشبابيك والتأكد من صلاحيتها، والتأكد من سلامة التمديدات الكهربائية واللوحات الرئيسية والفرعية والمفاتيح والأباريز وإصلاح أو استبدال التالف منها.

وتشمل الاستعدادات في المدارس كذلك التأكد من جاهزية مراوح التهوية السقفية وصلاحيتها للاستخدام وعمل الصيانة اللازمة لها، بالإضافة إلى تنظيف أسطح المدارس وعدم وضع الأثاث التالف عليها.

Friday, August 23, 2019 - 1:04:18 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020