الطراونة يؤكد أهمية توحيد المواقف العربية والداخل الفلسطيني لمواجهة الصفقات المشبوهة والتسريبات الخبيثة "المياه" تبحث الاستعداد للشتاء زين تواصل دعمها للرياضة والسياحة وترعى رالي باها الأردن 2019 نقابة المعلمين: الاضراب مستمر الى حين إقرار العلاوة والاعتذار.. فيديو محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 23/08/2019 توقيت عمان - القدس 11:11:17 AM
الفلسطينيون يستعدون لجمعة "لببيك يا أقصى" وهيئة المسيرات تُصدر توجيهاتها
الفلسطينيون يستعدون لجمعة "لببيك يا أقصى" وهيئة المسيرات تُصدر توجيهاتها

 يستعد الفلسطينيون في قطاع غزة، للمشاركة في فعاليات الجمعة الـ 71 لمسيرات العودة التي تنطلق على الحدود الشرقية للقطاع وتحمل اسم "لبيك يا أقصى".

 

وفي هذا الصدد، أصدرت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، توجيهات بخصوص فعاليات المسيرات، أكدت فيها أن نقل المشاركين بالحافلات من الساعة الثالثة قبيل أذان العصر.

 

وطالبت الهيئة، في بيان صحفي، الحفاظ على الطابع الشعبي والسلمي للمسيرات، والالتزام بالبقاء داخل المعرش المخصص للجماهير وفي محيط المنصة المركزية للمسيرة .

 

وشددت الهيئة، على ضرورة الابتعاد عن المناطق المكشوفة لقوات الاحتلال والقناصة، وعدم الاحتكاك في هذه المناطق تجنبا لوقوع اصابات، ومتابعة الفقرات والفعاليات المخصصة ضمن البرنامج المعد من قبل الهيئة في كافة المخيمات.

 

وأكدت على ضرورة الحرص على السلامة العامة لضمان ايصال رسالة الجمعة الـ 71 بالشكل المطلوب واظهار قوة الحشد الجماهيري الذي يدلل على التفاف الجماهير والشعب حول خيار الصمود والثوابت وحماية المسجد الأقصى ودعم المرابطين بداخله.

 

 

 

 

وطالبت بضرورة الانتباه للأطفال والفتية الصغار الذين نريدهم سعداء وهم يقبلون على عام دراسي جديد، متابعةً: "رسالة المسيرات ستصل بأقل الخسائر الممكنة، فالدماء عزيزة وغالية علينا، والمقاومة التي تحمي مسيراتنا أيضاً غالية ونحن ندخر قوتها وعدتها لوقت آت بإذن الله".

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Friday, August 23, 2019 - 11:11:17 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018