القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 20/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:22:40 AM
صلاح يتحدث عن واقعة وردة لم أملك التدخل.. وحملوني المسؤولية
صلاح يتحدث عن واقعة وردة لم أملك التدخل.. وحملوني المسؤولية

دافع النجم المصري محمد صلاح عن نفسه مجددا، أمام الاتهامات التي وجهت له بالضغط من أجل رفع العقوبة عن زميله في منتخب مصر عمرو وردة، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر قبل أسابيع.

وتعرض وردة للإيقاف بعد مباراة واحدة للمنتخب المصري في البطولة، بعد تورطه في واقعتي تحرش جنسي عبر الهاتف، إلا أن الإيقاف رفع عنه بعد نهاية الدور الأول من البطولة، وشارك في مباراة دور الـ16 التي خسرها منتخب "الفراعنة" أمام جنوب أفريقيا.
ومع حالة الغضب التي رافقت الواقعة التي تورط فيها وردة، أشيع أن صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي لعب دورا مهما في العفو عنه، لا سيما بعد تغريدة على موقع "تويتر".

وواجه صلاح انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب تغريدته التي طالب فيها بمنح وردة فرصة ثانية، وإعادته إلى المشاركة مع الفريق في منافسات البطولة.

لكن في مقابلة مع شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية، نفى صلاح أنه تدخل بأي شكل لرفع الإيقاف عن وردة.

وقال صلاح موجها كلامه لمحاورته: "بالتأكيد لا، لأنني لست قائد المنتخب الوطني ولا مديره ولا مدربه. صدقيني إن كانت لديّ سلطة كان يمكنني أن أغير الكثير من الأشياء هناك. لكنني لاعب إلا أنهم حملوني المسؤولية".

وحاول صلاح توضيح وجهة نظره بشأن التغريدة التي واجه بسببها انتقادات عارمة، قائلا: "ما قصدت قوله هو أن هذا حدث سابقا ويحدث الآن. يجب أن يحصل على علاج وإعادة تأهيل، للتأكد من أن هذا لن يحدث مجددا".

وشدد صاحب الـ27 عاما على أن "الناس أساؤوا فهم ما قلت. لكن في الوقت ذاته ما أتحدث عنه هو أن النساء يجب أن حصلن على حقوقهن في الشرق الأوسط".

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 20, 2019 - 12:22:40 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لاحول ولا قوة الا بالله الله المستعان ... تعليقا على الخبر ...انهيار جدار استنادي في المنطقة الحرفية بالسلط.. مصور وفيديو
دعم الجامعات!
يا معالي الوزير عندما تستخدم مصطلح "ضخت" ١.٢٥ مليار دينار لدعم الجامعات في ١٥ عاما وتتساءل عن الأثر الذي أحدثه هذا الإنفاق؟؟؟ بكل بساطة هذا المبلغ لا يعادل ما تنفقه جامعة واحدة فقط من الجامعات المتقدمة في أمريكا على البحث العلمي. اتركوا الجامعات الأردنية بحالها وكفى ... تعليقا على الخبر ...وزير التعليم العالي: دراسة عميقة لإعادة هيكلة المؤسسات التعليمية الأساسية
Bulldozer
الله يرحمه ويغفر له. ... تعليقا على الخبر ...اب يقتل ابنه رمياً بالرصاص في ناعور
أبو جمانة
في هذا البلد صار الشتاء عبء ثقيل على الفقير لاطافة له بمصاريف الطاقة ، البنزين أغلى من الحليب ، الفواتير تطير ، والغاز جرة ورا جرة وهلم جرا . ... تعليقا على الخبر ...وزارة الطاقة : مدفأة الكهرباء ترفع الفاتورة من 11 الى 108 دنانير
إياد نافذ فوزي مشة
محصل شيكات الماليه في شركات تامين محصل خبره معي 13 سنه ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل: 15900 فرصة عمل للأردنيين أصبحت في قطر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018