اصابتان خطيرتان إثر سقوط أجزاء من سقف غرفة بمنزل في المفرق د. الخشمان: التهاب وقصور في الرئتين سبب وفاة الستيني المصاب بكورونا محلل سياسي يتوقع انتفاضة فلسطينية مسلحة في حال أعلن الاحتلال رسميا خطة ضم الاغوار.. فيديو تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان العام الحالي كيف أصبحت سلالة متحوّرة من فيروس كورونا "أكثر عدوى" على العالم! رواية مجرب ضربته الصاعقة وبقي على قيد الحياة كبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطول جدا وزير النقل: عودة المطارات للعمل على 3 مراحل اعتبارا من نهاية الشهر الجاري الصحة الفلسطينية: تسجيل 204 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع حصيلة اليوم إلى 272 إصابة إصابة 23 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس إصابات كورونا تلامس 11 مليونًا توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات الصحة الفلسطينية: تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس "كورونا" في القدس والخليل تفاصيل وفاة أردني بفيروس كورونا

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 20/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:22:40 AM
صلاح يتحدث عن واقعة وردة لم أملك التدخل.. وحملوني المسؤولية
صلاح يتحدث عن واقعة وردة لم أملك التدخل.. وحملوني المسؤولية

دافع النجم المصري محمد صلاح عن نفسه مجددا، أمام الاتهامات التي وجهت له بالضغط من أجل رفع العقوبة عن زميله في منتخب مصر عمرو وردة، خلال بطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر قبل أسابيع.

وتعرض وردة للإيقاف بعد مباراة واحدة للمنتخب المصري في البطولة، بعد تورطه في واقعتي تحرش جنسي عبر الهاتف، إلا أن الإيقاف رفع عنه بعد نهاية الدور الأول من البطولة، وشارك في مباراة دور الـ16 التي خسرها منتخب "الفراعنة" أمام جنوب أفريقيا.
ومع حالة الغضب التي رافقت الواقعة التي تورط فيها وردة، أشيع أن صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي لعب دورا مهما في العفو عنه، لا سيما بعد تغريدة على موقع "تويتر".

وواجه صلاح انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب تغريدته التي طالب فيها بمنح وردة فرصة ثانية، وإعادته إلى المشاركة مع الفريق في منافسات البطولة.

لكن في مقابلة مع شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية، نفى صلاح أنه تدخل بأي شكل لرفع الإيقاف عن وردة.

وقال صلاح موجها كلامه لمحاورته: "بالتأكيد لا، لأنني لست قائد المنتخب الوطني ولا مديره ولا مدربه. صدقيني إن كانت لديّ سلطة كان يمكنني أن أغير الكثير من الأشياء هناك. لكنني لاعب إلا أنهم حملوني المسؤولية".

وحاول صلاح توضيح وجهة نظره بشأن التغريدة التي واجه بسببها انتقادات عارمة، قائلا: "ما قصدت قوله هو أن هذا حدث سابقا ويحدث الآن. يجب أن يحصل على علاج وإعادة تأهيل، للتأكد من أن هذا لن يحدث مجددا".

وشدد صاحب الـ27 عاما على أن "الناس أساؤوا فهم ما قلت. لكن في الوقت ذاته ما أتحدث عنه هو أن النساء يجب أن حصلن على حقوقهن في الشرق الأوسط".

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 20, 2019 - 12:22:40 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020