ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:06:01 AM
الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب
الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب

واصل الجيش السوري عملياته ضد تجمعات ومراكز انتشار الإرهابيين في ريف إدلب الجنوبي، ووسع نطاق سيطرته في محيط مدينة خان شيخون الاستراتيجية.

وقالت وكالة سانا إن وحداتٍ من الجيش خاضت خلال اليومين الماضيين اشتباكاتٍ عنيفةً مع الإرهابيين من جبهة النصرة، على اتجاه قرية مدايا شمال غرب مدينة خان شيخون، بعد سيطرتها على قرى عابدين وخربة عابدين وأم زيتون غرب المدينة.
وأضافت الوكالة أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل وإصابة عددٍ كبيرٍ من الإرهابيين، بينما لاذت مجموعاتٌ منهم بالفرار شمالا، باتجاه مناطق انتشارهم في عمق ريف إدلب الجنوبي.
واستعادت وحداتٌ الجيش السوري الأربعاء الماضي السيطرة على كفر عين وخربة مرشد وتل عاس بريف إدلب الجنوبي، بعد أن كبدت الجماعات الإرهابية التي كانت متمركزة هناك خسائر كبيرة في المعدات والأفراد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, August 19, 2019 - 12:06:01 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023