وفيات الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 20/9/2019 خبراء أمميون: وفاة امرأة حامل أو وليدها كل 11 ثانية حول العالم بريطانيا: المحكمة العليا تبت بشرعية تعليق أعمال البرلمان مطلع الاسبوع القادم العراق يرفض المشاركة بالتحالف الدولي لحماية أمن الخليج العربي الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيًا بمداهمات بالضفة الغربية الإمارات تنضم إلى التحالف الدولي لأمن الملاحة البحرية تركيا: ترامب "تفهم" سبب حصولنا على صواريخ "إس-400" بومبيو: الولايات المتحدة تدعم حق السعودية في الدفاع عن نفسها ريال مدريد يتعثر على ملعب الأمراء في باريس إعلان نتائج القبول الموحد لحملة الشهادات الأجنبية - رابط 25 مقـعـد طـب لأبناء العاملين بالبلقاء التطبيقية الخرابشة : النقابة تبحث عن مصالحها الشخصية .. العساف: الحكومة لم تقدم أي جديد في حوارها .. فيديو الشوبك : انطلاق فعاليات المنتدى الثقافي الاول - صور ظريف يقول: أمريكا تنكر الحقيقة بإلقائها اللوم على إيران في هجمات السعودية زيدان يَعِد جماهير ريال مدريد بما يريدون سماعه.. واليوفي يطمح لبداية جيدة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/08/2019 توقيت عمان - القدس 12:59:06 PM
لقاء معايدة لاهالي الاسرى والمفقودين في المعتقلات الصهيونية
لقاء معايدة لاهالي الاسرى والمفقودين في المعتقلات الصهيونية


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أقامت اللجان العاملة في مجال الأسرى لقاء المعايدة السنوي لأهالي الأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية حضره جمع غفير من أهالي الأسرى والمفقودين وعدد من الأسرى المحررين والناشطين في مجال قضية الأسرى.

وقد استهل الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها القارئ الطيب التميمي أعقبها كلمة ترحيبية باسم اللجان العاملة ألقاها الأسير المحرر م.مازن ملصة والذي رحب بدوره بالحضور مؤكداً على أولوية اللجان بالاهتمام بقضية الأسرى وضرورة عقد الأنشطة التي تبرز قضيتهم والتي من شأنها رفع معنويات الأسرى وذويهم  .

بدوره أشاد الرئيس السابق للجنة أهالي الأسرى د.صالح العجلوني بصمود الأسرى وذويهم وضرورة التحلي بالمعنويات العالية وحث الأهالي على الضغط على الحكومة الأردنية من أجل الوقوف عند مسؤولياتها تجاه هذا الملف .

من جانبه تحدث الناشط نعيم جعابو ممثلاً عن الحركة الاسلامية وعبر عن تضامن الشعب الأردني بكل توجهاته مع القضية الفلسطينية بشكل عام وقضية الأسرى الأردنيين بشكل خاص بصفتها أم القضايا وبأن قضيتهم على رأس أولويات الحركة الاسلامية منتقداً دور الحكومات المتعاقبة في إهمال هذا الملف وعدم الاهتمام به .

تخلل الحفل الذي أدارته الأسيرة المحررة أحلام التميمي العديد من فقرات التسلية والعروض المسرحية ووصلات فنية من الزجل الشعبي إضافة لعدد من المسابقات الترفيهية .

Saturday, August 17, 2019 - 12:59:06 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018