محافظ معان يتفقد المستشفى الحكومي تونس أمام مأزق قانوني ودستوري سواء فاز القروي أم خسر في الانتخابات الرئاسية شارع في اربد باسم طبيب الفقراء المرحوم رضوان السعد محاضرة عن مخاطر المخدرات في مخيم سوف الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات الى فلسطين تحذيرات من مخاطر زيت الزيتون المهرب الناطق باسم الضمان: ندعو الأردنيين العاملين في القطاع غير المنظم للاشتراك الاختياري بالضمان القوات المسلحة ونظيرتها الروسية توقعان محضر التعاون العسكري الفني إجمالي الدين العام يرتفع إلى 29.5 مليار دينار شرطة الزرقاء تنظم ندوة بعنوان "مجتمع آمن بلا مخدرات" نقابة المعلمين تعقد اجتماعا لبحث اخر المستجدات والخطوات القادمة وزير العمل: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين الاحد.. ولا تصويب خلال السنوات القادمة الدور الأميركي في معالجة الصراع الفلسطيني-(الإسرائيلي).. محاضرة في منتدى الفكر العربي 448 مستوطنًا اقتحموا باحات الأقصى الأسبوع الماضي وصفت طلابها بـ"الكلاب".. خطأ إملائي يضع جامعة سعودية بموقف "محرج"

القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 04/08/2019 توقيت عمان - القدس 2:26:58 PM
فعاليات شعبية وعشائرية وشبابية تثمن دعم جلالة الملك ومكارمه الموصولة لكلية معان التقنية.. صور
فعاليات شعبية وعشائرية وشبابية تثمن دعم جلالة الملك ومكارمه الموصولة لكلية معان التقنية.. صور

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

رفعت فعاليات شعبية وعشائرية شبابية برقية دعم وتأييد وامتنان لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين قائد مسيرة الإصلاح والتصحيح في هذا الوطن وأشاروا في البرقية التي رفعوها  بمناسبة تحويل كلية معان الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية إلى كلية تقنية " لقد امن الله على هذا الوطن المبارك بأن سخر له قيادة حكيمة جعلت التعليم والعلم من أهم أهدافه منذ تأسيس هذه الدولة الشامخة على يد الملك المؤسس  عبد الله الأول والذي صار على نهجه قادة بني هاشم الغر الميامين فانتشرت المدارس في أرجاء المملكة، وأُنشئت الجامعات في كافة المناطق والمحافظات "

 

وأضافوا إن كلية معان التقنية إحدى هذه المعالم النهضوية المهمة، فكم نحن سعداء وفخورين  بالدعم الذي تقدمونه جلالتكم لهذه الكلية المتواصل للعلم والتعليم فيها واهتماماتكم لكل ما من شأنه رفعة الوطن والمواطن من اجل تحقيق ما تصبون إليه جلالتكم لمسيرة البناء والتنمية وخدمة هذا الوطن المعطاء وأبنائه .

 

مؤكدين على العطاء والانجاز المتواصل في جامعة البلقاء التطبيقية ورئيسها الذي تعامل بعدالة ومساواة وإنصاف مع كافة الكليات التابعة للجامعة والوقوف معها على قدم واحدة من المساواة والذي اعتمد الأوراق النقاشية التي أطلقتموها جلالتكم كخارطة طريق لجامعة البلقاء التطبيقية فهذه الجامعة التي ثبتت أركانها وتكاملت متطلباتها واحتياجاتها، لتؤدي دورها المنشود في دفع عجلة التنمية في وطننا وما قرار رئاسة الجامعة بتحويل كلية معان الجامعية إلى كلية تقنية والتي حظيت بمكارم ملكية وجملة من المنجزات العمرانية والأكاديمية والتقنية والتي حققتها الكلية كالبنية التحتية ومختلف المشاريع التي تم انجازها هي بفضل اهتمامكم ودعمكم يا مولانا. 

 

لافتين إلى تركيز رئاسة  الجامعة برئاسة الدكتور عبد الله سرور الزعبي  في الوقت ذاته على رأس المال البشري : " فقد حرصت الجامعة على تنوع تخصصاتها بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل، فطورت خطتها الأكاديمية  لمواكبة تطلعاتكم السامية يا مولاي وانطلقت نحو أفق أرحب من التخصصات التي تخدم السوق المحلي .

 

واختتمت الفعاليات الشعبية البرقية بأننا نقف في مقامنا هذا ممتنين شاكرين لله وحده أنْ علمنا ما لم نكن نعلم، ثم لجلالتكم ولرئاسة الجامعة التي تسير على نهجكم وخطاكم وتتقصى أثركم الذي  لم تزل كلماته تجول في أرجاء الذاكرة محفزة وملهمةً فالشكر لتلك النفوس التي عملت بجد واجتهاد وإخلاص ووفاء هي بفضل الله تعالى ثم بفضل جهودكم يا مولاي ومتابعة رئاسة الجامعة وعميد كلية معان التقنية الدكتور سطام الخطيب لأنكم يا مولاي انتم سواعد البناء وعدة الرقي فأخلصتم يا مولاي لله وللوطن والمواطن وانطلقتم في دروب الحياة في كل ميدان ومضمار والحروف ترجمتموها بناءَ والكلمات نثرتموها عطاء فأنتم للخير والبذل أهلٌ كما كنتم للعلم والمعلم أهلًا لا كبى بكم جواد ولا خبى لكم بريق.

Sunday, August 04, 2019 - 2:26:58 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018