الصحة العالمية: تراجع عدد الوفيات بفيروس كورونا كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة.. وزخات من الأمطار اليوم وغدا الآلاف يؤمون مساجد فلسطين ضمن حملة "الفجر العظيم" وفيات الاردن وفلسطين الجمعة 21 شباط 2020 نتنياهو يصادق على بناء آلاف الوحدات الاستيطانية شرق القدس مسؤول عراقي: التحقيق في اغتيال سليماني والمهندس وصل إلى نتائج كبيرة جريحان بانفجار عبوة داخل سيارة بمنطقة المرجة في دمشق الخارجية التركية: أنقرة لم تؤكد بعد مشاركتها في قمة "أستانا" حول سوريا لبنان.. مناوشات بين مناصري عون وجنبلاط والأخير يؤكد أنه "بحماية قوى الأمن" برلماني روسي: تركيا ستدفع ثمنا باهظا حال توسيع عملياتها في سوريا عقوبات أمريكية جديدة تشمل رئيس وأعضاء بمجلس الخبراء في إيران العراق يعلق منح تأشيرات الدخول للإيرانيين بعد رصد حالات كورونا في إيران مسؤول إيراني: لا مانع لدى طهران من تطوير العلاقات مع مصر الحاج إبراهيم الدلقموني في ذمة الله السفير القطري: نعمل على زيادة حجم الاستثمار في الأردن.. وأكثر من 10 آلاف وظيفة للأردنيين

القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 31/07/2019 توقيت عمان - القدس 12:51:49 PM
كلية معان التقنية تكرم طلبتها المتفوقين في التخصصات كافة.. مصور
كلية معان التقنية تكرم طلبتها المتفوقين في التخصصات كافة.. مصور

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

كرمت كلية معان الجامعية التقنية الطلبة المتفوقين من خريجي الفوج التاسع والعشرون برعاية عضو مجلس الكلية رجل الأعمال فارس بديع عبد الدايم وبحضور عميد الكلية الدكتور سطام الخطيب وعدد من  أولياء أمور الطلبة ، المتميزين من طلبة الكلية في التخصصات كافة ، حرصًا من الكلية على دعم الطلبة المتميزين أكاديميا وسلوكيا تماشيًا مع رؤيتها في تهيئة بيئة أكاديمية للوصول إلى مجتمع معرفي يكون الطلبة عماده مستقبلاً .

 

واشتمل الحفل على كلمة لعميد الكلية الدكتور سطام الخطيب ، هنأ فيها الطلاب المتفوقين وحثهم على الاستمرار في التفوق، وأشار إلى أن التكريم حق مستحق للمتفوقين وواجب على الكلية ، تقديرًا لأبنائها ممن سهروا الليالي طلبًا للعلم والتفوق، كما أشار إلى أن هذه البادرة من الكلية  تعد مبادرة نوعية سوف تسهم في تشجيع المتفوقين وتحفيز باقي الطلاب لبذل المزيد من الجهد والاجتهاد ليكونوا في مثل هذا التكريم في المرات القادمة، كما هنأ أولياء أمور الطلاب على هذا الإنجاز وحثهم على مساعدة أبنائهم للاستمرار في هذا التفوق.

 

وأكد الخطيب  أن تكريم المتفوقين إنما هو من الإحساس بأهمية دور الشباب في بناء مستقبل الوطن ورفعته ، وأن التفوق هو نتاج جهد متواصل من الطالب المتميز الذي رسم لنفسه خطة النجاح منذ اليوم الأول للدراسة .

 

وأعرب رجل الأعمال فارس بديع عبد الدايم  عن سعادته وتهنئته الخالصة للآباء والأمهات على تفوقهم الدراسي والمستوى العلمي المتميز الذي وصل إليه الطلاب المتفوقين الكلية  متمنياً لهم مواصلة الجد والاجتهاد حتى يكونوا أعضاء فاعلين في خدمة دينهم ومليكهم، ووطنهم الذي سخر لهم كافة الإمكانيات، وهيأ لهم جميع ما يحتاجونه مما ساعدهم على التميز والتفوق خلال مشوارهم الدراسي، كما طالب عبد الدايم الطلاب ببذل مزيداً من الاجتهاد والحرص على خدمة هذا الوطن المعطاء الذي يدفع بأبنائه إلى المجد والتفوق برعاية ودعم من رائد التعليم الأول في المملكة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله   الذي لا يدّخر جهداً في خدمة هذا الوطن، ودفع مسيرة التعليم نحو العالم الأول، مؤكدا أن الكلية  وعميدها الدكتور سطام الخطيب وأعضاء الهيئتين فيها التدريسية والإدارية لن تألو جهداً لاستثمار الطاقات والمواهب من طلابها وطالباتها المبدعين والموهوبين في داخل الكلية وخارجها.

 

من جهته قال مساعد عميد الكلية لشؤون الطلبة عصام الخوالدة أن الأمم تتنافس في تقديم الرعاية لقدرات أبنائها المبدعين لأنهم الثروة الحقيقية التي تعلق عليها الآمال بعد الله عز وجل، وقال “ما تمنحه قيادتنا الحكيمة  لأبنائها إنما تقوم به إدراكاً منها بأن هذا الجانب استثمارا مضمون العائد والذي سيعود نفعه على مجتمعهم ووطنهم بإذن الله“.

 

يذكر الخوالدة  أن جامعة البلقاء وكلية معان التقنية  تولي اهتمام كبير لطلابها المتميزين، ويعد هذا الاحتفال خطوة ضمن سلسلة جهود تبذلها الجامعة بهدف العناية بهذه الشريحة من طلابها، كما أن برنامج تكريم الطلاب المتفوقين توليه الكلية  بتوجيه من عميدها الدكتور سطام الخطيب اهتماماً كبيراً كونه يمثل حافز لمواصلة التميز والعطاء، ولم يقتصر اهتمام الكلية  على تكريم الطلاب المتفوقين بل تعددت فيها النشاطات والبرامج الهادفة التي تصب في خدمة الوطن والمواطن وخدمة المجتمعات المحلية المحيطة بالكلية .

 

واختتم الحفل بكلمة المتفوقين  ألقتها الطالبة ياسمين شاهر الفقير الحاصلة على المركز الأول في المعدل التراكمي في الكلية من تخصص الصيدلة بمعدل (92،5 ) بالشكر والعرفان لعميد الكلية الدكتور سطام الخطيب وراعي الحفل رجل الأعمال فارس عبد الدايم وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية الذين بذلوا جهود مضنية لاستثمار كل القوى والمعطيات للارتقاء وإيصال العلم والمعرفة لهم  والتي نهضت بالكلية علميا وإداريا حتى أصبحت من أفضل كليات.

 

ونوهت الفقير في كلمتها  إلى هذا التكريم هو حافز هام للطلاب يدفعهم إلى مزيد من التفوق والتميز لأنهم الشريحة التي يعتمد عليها الوطن في تقدمه وازدهاره ، مضيفة بأن هذا الحفل والتكريم أنما هو لأولياء أمور الطلاب ( الآباء والأمهات ) الذين بذلوا الجهد وسهروا الليالي من أجل وصول أبناءهم إلى هذا المستوى وجسدت معاني الفرحة بهذا اليوم الجميل على قلوبنا أولياء أمور الطلبة وذويهم .

 

 

قد شهد الحفل تكريم راعي الحفل رجل الأعمال عضو مجلس الكلية  فارس بديع عبد الدايم من قبل عميد كلية معان الجامعية الدكتور سطام الخطيب بهدية تذكارية تقديرا من الكلية على دعمه الموصول للكلية وطلبتها والذي خصص عشرة منح دراسية للأسر الفقيرة والمحتاجة من أبناء هذه المحافظة سنويا ووزع عبد الدايم الدروع التذكارية على الطلبة المتفوقين كما شاركت فرقة معان للفلكلور الشعبي بقيادة محمود ابو حيدر بوصلات فنية وأغاني وطنية نالت إعجاب الحضور.

Wednesday, July 31, 2019 - 12:51:49 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ليلى
اللهم احسن خاتمة امة محمد اجمعين وأرحمه اللهم برحمتك وتجاوز اللهم عن هفواته ولا توفنا الا ونحن مسلمون ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. جماهير حاشدة تشيع جثمان العلامة صالح طه "أبو اسلام" بجنازة مهيبة.. مصور و فيديو
لازم بشفو ريقنا بعدين بصرفولنا الدعم تعودنا حفظ البرنامج عن غيب ... تعليقا على الخبر ...مصدر لـ"الحقيقة الدولية": الحكومة لم تحسم امرها بخصوص موعد صرف دعم الخبز
ملا قرار
يعني الاشي الوحيد المنيح اللي عملوه طول تاريخهم دو السماط اجيتوا عليه تمنعوه. ... تعليقا على الخبر ...نقابة الصيادلة تحظر مستحضر Sudocrem
تعليق
لا إله إلا الله محمد رسول الله ... تعليقا على الخبر ...حريق كبير بمنطقة البحر الميت
اعتراض
انا عندي أطفال 2 والدعم المستحق حاطين إلى 81 دينار ليش في 27 دينار وين راحن تبخرن حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الضريبة : موعد صرف دعم الخبز لعام 2020 بعد إقرار الموازنة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018